فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب: لم أتزوج حسام حبيب لإخفاء فضيحة.. وأنا من طلبت يده

شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب ووفاء الكيلاني من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"
شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف"

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كيفية زواجها من الفنان حسام حبيب، بعد فترة صداقة بينهما دامت لما يقرب من الخمس سنوات، وسخرت من شائعة حملها بعد ثلاثة أيام من الزفاف، وتلميح البعض إلى أنّ الزواج تمّ سريعًا لإخفاء فضيحة، ورفضت المقارنة بين أزواجها الثلاثة، مؤكدة أنها شعرت بشكل من السعادة مع الجميع، ولكنها الآن في أسعد حالاتها، كما اعترفت بخضوعها لعلاج نفسي من الوسواس القهري، وإقدامها على الانتحار أكثر من مرة.


حول كواليس زواجها من حسام حبيب قالت شيرين أثناء استضافتها في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء كيلاني: جمعتني علاقة صداقة قوية بحسام حبيب، وتحولت هذه الصداقة إلى حب عند وقوفه بجانبي أثناء مروري بأزمة نفسية حادة.


وتابعت قائلة: دعاني يومًا إلى العشاء، وعندما رأيته شعرت أنني أحبه للمرة الأولى، وقلت له: هو احنا ينفع نتجوز".. ليردّ عليها قائلًا: لو كنتي صبرتي شوية كنت أنا اللي عرضت عليكي.



ردًّا على سؤال وفاء الكيلاني إلى أيّ مدًى يغار زوجكِ عليكِ، أكدت شيرين أنّ حسام يرى إنّ الست "حرمة" والسلام للرجال لا يكون سوى بالأيدي فقط، وذلك خوفًا عليها.


وأشارت إلى أنه غيور جدًّا عليها، وأنها تحب الرجل الغيور بشكل عام، مشيرة إلى أنه يملك الكثير من صفات والدها، وأهمها ارتداؤه للفانلات البيضاء بشكل دائم، وكذلك رائحة جسده تشبه رائحة جسد والدها، وقالت: ربنا أكرمني بزوج زيّ حتة الألماظ، وصاحب قلب نقي وصافي.


ورفضت عبد الوهاب المقارنة بين أزواجها الثلاثة، لأنها لا تحب الكذب، وأكدت أنها شعرت مع كل واحد منهم بشكل من أشكال السعادة، ولكنها الآن تعيش أسعد أيامها.



وسخرت شيرين من شائعات حملها المتكررة، وقالت إنّ أول شائعة ظهرت بعد ثلاثة أيام فقط من الزفاف، مع تلميحات بأنّ الزواج تمّ سريعًا لإخفاء الفضيحة، وقالت: طبعًا أتمنى إنجاب طفل من حسام حبيب، ولكنني لم أتزوجه لإخفاء الفضيحة.


وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة، لافتة إلى أنها كانت تتجاهل أحيانًا التحرش اللفظي، وكأنها لا تسمعه.


وأشارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها تصلّي طوال عمرها، ولكنها ليست مواظبة على الصلاة، بسبب ولع زوجها حسام بالمانكير، وقالت: حسام مجنون مانكير وبادكير، ولذلك لا أصلّي أبدًا بها، لأنني أرى أنني غير نظيفة.


وكشفت شيرين، عن أنها كانت تتمنى الزواج من طبيب نفسي، لأنها تعاني "الوسواس القهري"، وذهبت لأكثر من طبيب ليعالجها، وحاليًّا تعالَج عند دكتور أمريكي وتستعين بمترجم، مؤكدة أنها تستعين بطبيب لأنها لا تؤيد أن تتحدث مع صديقاتها في أسرار يستغلونها في ما بعد.


وتابعت مؤكدة أنها أخذت أدوية لمحاربة الوسواس القهري الذي عانته بعد إنجابها ابنتيها مريم وهنا، حيث إنها تتخيّل أشياء لا تحدث في الحقيقة، مشيرة إلى أنها تعافت من هذا الوسواس، ولكنها ما زالت تخضع للعلاج.


واعترفت أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، وقالت: ربنا يسامحني ويغفرلي، وهي تجربة صعبة أتمنى أن لا يجربها أيّ شخص.


وكشفت شيرين أنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة، مشيرة إلى أنّ بعض مرات التحرش اللفظي كانت تتجاهلها أحيانًا وكأنها لا تسمعها، ولكنّ التحرش الجسدي تردّ عليه بقوة وفورًا، وقالت إنها صفعت البعض وكذلك اعتدت على آخرين بالأيدي والأقدام، بعد تعرضها للتحرش.


ووجهت رسالة للفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش، قالت فيها: إنه ليس ذنبها ولكنه ذنب المجتمعات التي نعيش فيها".

وأبدت عبدالوهاب غضبها من اختراع كاميرا الهاتف المحمول، وقالت إنها تتمنى أن تقابل مخترع كاميرا الهاتف المحمول، مضيفة: أنا نفسي أشوف الراجل اللي اخترع كاميرا التليفون، ده دمّرنا.


وتابعت مؤكدة أنها ترفض التقاط الصور مع المعجبين وهي ترتدي المايوه، وتطلب منهم الانتظار حتى ارتداء ملابسها، وأنها تفاجأ بقيامهم بالتقاط الصور لها بالمايوه عبر كاميرا الهاتف المحمول.

وعندما سألتها وفاء من تختارين يا شيرين ليكون معكِ في الميكرو باص، بين : إليسا، ونجوى كرم، وكارول سماحة، اختارت شيرين نجوى كرم وبررت اختيارها قائلة: أحب نجوى كرم لأنها فنانة متصالحة مع نفسها، وبتحب شغلها وفي حالها وعندها ذوق، وانا بحبها.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X