لايف ستايل /تكنولوجيا

دليل هونر لهدايا يوم الحب

دليل هونر لهدايا يوم الحب
دليل هونر لهدايا يوم الحب يضمُّ هاتف هونر 8 إكس المُزوَّد بكاميرا أماميَّة بدقَّة 16 ميغابكسل، وأخرى خلفيَّة بدقَّة 20 ميغابكسل
دليل هونر لهدايا يوم الحب يضمُّ هاتف هونر 10 لايت ، الذي يتمتَّع بشاشة من دون إطار ذات تصميم أنيق
دليل هونر لهدايا يوم الحب من الأجهزة المُميَّزة

يسهِّل الدليل الآتي من هونر، العلامة الإلكترونيَّة الرائدة للـ هواتف الذكية، اختيار هدايا يوم الحب على هواة الأجهزة المُميَّزة، الذين يتمتعون بالأناقة وتتبع جديد الموضة.

هونر ڤيو20 * بلون "فانتوم ريد" (أي تدرُّج طيف الأحمر)، هاتف يأتي ثمرة للتعاون  بين علامتي موسكينو وهونر. وهو يمتاز باستخدامه حتَّى 11 ساعة متواصلة، من دون الحاجة للشحن، وذلك بفضل بطَّاريته التي تتمتَّع بقوة 4.000 ميللي أمبير، مع كاميرا خلفيَّة أولى بدقَّة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثلاثيَّة الأبعاد تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، وكاميرا أماميَّة مدمجة في الشاشة بدقَّة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 ملم، من دون الإغفال عن معالج الذكاء الاصطناعي "كيرين 980" القائم على تقنية التصنيع المتقدمة "7 نانومتر". أضف إلى ذلك، تصميم "أورورا" المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبيَّة ثنائية النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة "واي فاي" القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
تستطيع الكاميرا الأماميَّة المذهلة في هاتف هونر ڤيو20 تسجيل قدر مبهر من التفاصيل الدقيقة، لتضمن للمستخدم عدم تفويت أيّ لحظة من لحظاته الثمينة. والكاميرا مُصمِّمة بحيث تُحسِّن مظهر الصور الطبيعيَّة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، فيما تُحقِّق القدر الأعلى من الوضوح والدقَّة في الصور. ويستعمل الهاتف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتجنُّب أيّ تشويش في الصور، وبالتالي توفير صور واضحة حتَّى في الإضاءة الخافتة، عند تفعيل نمط التصوير الليلي.

* يبلغ سعر الهاتف الذي تُقدِّمه هونر، بالتعاون مع علامة موسكينو الفاخرة، 2399 درهمًا إماراتيًّا.

دليل هونر لهدايا يوم الحب

إذا كنت تبحث عن جهاز مميَّز بسعر أقلّ، فإنّ لدى هونر مجموعة واسعة من الخيارات التي ستعبِّر من دون شك عن الحب للشريك(ة) في يوم الحب، كهاتفي هونر 10 لايت باللون الأحمر الساطع، وهونر 8 إكس بلون "فانتوم بلو".

هونر 10 لايت* هاتف "اقتصادي" يتمتَّع بتصميم أنيق للشاشة منزوعة الإطار وبألوان مبتكرة، ويُلاقي إقبالًا واسعًا في صفوف جيل الألفيَّة لدى إطلاقه، إذ هو يلتقط صور السيلفي الرائعة، ما يجعله يحظى بلقب "ملك السيلفي" بين الهواتف الاقتصادية، وذلك بفضل كاميرا أماميَّة بدقَّة 25 ميغابكسل وكاميرا خلفيَّة بدقة 13 + 2 ميغابكسل. تُعتبر الألوان اللافتة من مزايا هونر 10 لايت، نظرًا إلى تأثير الهالة "أورورا" فيه، إذ تتدرَّج الألوان من الأحمر إلى الأبيض، في جهازٍ أحمر ساطع أنيق. 

* يبلغ سعر هاتف هونر 10 لايت 799 درهمًا إماراتيًّا.


دليل هونر لهدايا يوم الحب

هاتف هونر 8 إكس* بدوره مفاجئ تمامًا كما ينبغي للهديَّة أن تكون؛ مزاياه لا تقتصر على الشاشة الضخمة فحسب، إذ يتمتَّع بسعة كبيرة للتخزين وكاميرا مدهشة تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يجعله مثاليًّا لالتقاط صور السيلفي الأجمل، وذلك بفضل كاميرا أماميَّة بدقَّة 16 ميغابكسل، وأخرى خلفيَّة بدقة 20 ميغابكسل. أضف إلى ذلك، هناك تناسب لافت بين حجم الشاشة والهاتف ذي اللمسات الأنيقة والتصميم الرائع، وكلّها عوامل تمنح هونر 8 إكس مظهرًا جميلًا، بمعيَّة لون "فانتوم بلو"!

* يبلغ سعر هاتف هونر 8 إكس 999 درهمًا إماراتيًّا.

تحدِّي التصوير الفوتوغرافي
من جهةٍ ثانيةٍ، أطلقت هونر تحدِّي التصوير الفوتوغرافي بعنوان "شاهد ما لا يُرى"*، الذي يُشجِّع مستخدمي هواتف هونر على اكتشاف القصص والمغامرات العديدة التي تحيط بهم، أينما كانوا في هذا العالم، وذلك بدعم من نجم إنستقرام جاك موريس، وهذا الأخير هو مدوِّن سفر شهير ومسؤول عن مدوَّنة Do You Travel التي يتابعها أكثر من مليونيّ متابع، ومراد عثمان من الثنائي الشهير على إنستاغرام بالوسم #followmeto. وسيشرف جاك ومراد على التحدِّي الذي سيستمرّ لشهرين، التحدي الذي يدور حول ثلاثة محاور أساسيَّة، هي: "حب غير مرئي" و"أبطال غير مرئيين" و"عالم غير مرئي"، وسيكونان الحكمين. ففي كلِّ أسبوع، سيختار جاك ومراد الصور المقدّمة الأبرز، مع عرضها في معرض "هونر غاليري"، وهو مجتمع إلكتروني للصور الفوتوغرافية خاصّ بمستخدمي الهواتف الذكية من هونر، بالإضافة إلى قنوات هونر للتواصل الاجتماعي، مع قصَّة مصاحبة لكلِّ صورة. ويمكن للمشاركين بالمسابقة التنافس على جوائز مثيرة، ومن بينها هواتف هونر ڤيو20 الرائعة.


* لمعرفة المزيد عن هونر والانضمام إلى مسابقة التصوير "شاهد ما لا يرى"، يمكن للمشاركين نشر صورهم باستخدام الوسم #SeeTheUnseen و #HONORMadeعلى إنستقرام، أو تحميل مشاركاتهم على هونر غاليري على الرابط: www.hihonor.com

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X