لايف ستايل /سياحة وسفر

"برانش" الجمعة في "ذا لوفت آت دبي أوبرا"

"برانش" الجمعة في "ذا لوفت آت دبي أوبرا"
"برانش" الجمعة في "ذا لوفت آت دبي أوبرا" تجربة أنيقة تُدلِّل الحواس وترضي الأذواق كافة

أعلن مطعم "ذا لوفت آت دبي أوبرا" عن افتتاح أبوابه هذا الأسبوع رسميًّا أمام الضيوف، مع وعد بتقديم تجربة أنيقة تُدلِّل الحواس وترضي الأذواق كافة. وكشف المطعم عن طيف من الفعاليات الأسبوعية، بما فيها باقات "ليلة السيِّدات" التي ستنظَّم كلّ أربعاء، ووجبات "برانش" الجمعة التي ستتضمَّن محطّات الطهو التفاعلي الحيّ وستقدِّم المحار الطازج، إضافة إلى منصَّة الباستا والريزوتو والمأكولات البحرية الفاخرة وسط أجواء راقية يتخلّلها عزف حيّ على الساكسوفون وإيقاعات من منسق الأغاني، فضلًا عن فعالية "شاي ما بعد الظهيرة" مع عروض الترفيه الحيَّة، من دون الإغفال عن تجارب الغروب على الترَّاس، التجارب التي تحلو بعد الفراغ من العمل، ما يضمن لعشاق التجارب المميزة والمسرح قضاء أوقات فريدة. وستشمل العروض الأسبوعية الأخرى "صيد اليوم" الذي يقدِّم المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى إطلاق لائحة طعام  قبل العرض المسرحي ولائحة مشروبات بعده.

"برانش" الجمعة في "ذا لوفت دبي أوبرا"

يُقدِّم "ذا لوفت آت دبي أوبرا" لائحة طعام مُميَّزة تُركِّز خصوصًا على المطبخ الأوروبي العصري المستوحى من عبق التوليفات المحليَّة. كما يُحافظ المطعم على أجواء راقية، بمعيَّة تصميمات داخلية مميزة، وإطلالات خلَّابة، ليبرز بين الوجهات الفاخرة والأنيقة التي لطالما ارتبطت مكانتها الراقية بتوافر هذه العناصر.
كان  الرئيس التنفيذي والمؤسّس الشريك لدى "ريستورانت سيكريتس" رالف هومر علَّق خلال الافتتاح، قائلًا: "يُعتبر "ذا لوفت آت دبي أوبرا" وجهةً استثنائيةً فريدةً لا مثيل لها في المدينة، حيث يتفرَّد بتقديم تجربة استثنائيَّة وسط تصاميمه التي تُجسَّد جوهرة معماريَّة، كما أنَّه يتمتع بإطلالات ساحرة على مركز مدينة دبي وبرج خليفة". وأضاف: "يوفِّر المطعم ذو المساحة العصريَّة والتصاميم الأنيقة طيفًا من التجارب التي تُخاطب الحواس، إلى جانب لائحة طعام مميَّزة تتناغم مع توليفات وعناصر المطعم". وتوقَّع هومر أن يحظى المطعم بمكانة استثنائية في المنطقة، لما يتبناه من نهجٍ يُركِّز على تقديم تجارب مذهلة لا مثيل لها في المنطقة حاليًّا.

____________
ساعات العمل: السبت إلى الخميس من الخامسة مساءً حتَّى الثانية بعد منتصف الليل، أمَّا الجمعة فمن الثانية عشرة ظهرًا حتَّى الرابعة عصرًا (برانش) ومن الخامسة عصرًا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
البريدالإلكتروني: [email protected]
الهاتف: 7312 362 4 971+

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X