عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجدد صور نقش حناء للعروس الخليجية من انستقرام

نقش حنّاء للعروس الخليجية
أجدد صور نقش حنّاء للعروس الخليجية من انستقرام
صور نقش حنّاء للعروس الخليجية
حنّاء للعروس الخليجية
أجدد صور نقش حنّاء
صور نقش حنّاء للعروس
صور نقش حنّاء للعروس الخليجية من انستقرام
أجدد صور نقش حنّاء للعروس الخليجية من انستقرام

الحنة للعروس من الطقوس العربية التي مازالت أساسية وتقليدية بالرغم من مرور الزمن، تتزين بها الصبايا برسومات عديدة ومميزة، تحمل الكثير من الطابع والهوية العربية، التي تعبّر عن الثقافة والتراث في الخليج، لهذا جمعنا لكِ أجدد صور نقش حنّاء للعروس الخليجية من انستقرام، لكي تختاري منها ما يناسبكِ.
رسومات الورود المتفرعة قد تبدو تقليدية، ولكن مع ذلك لا يمكن الاستغناء عنها، إن كنتِ تحبين الأسلوب الملكي، اختاريها لتزيّني بها ظَهر اليد، متفرعة بشكل دائري.


وإن كنتِ تعشقين الحنّة كثيرًا، فاختاري الرسمة نفسها، ولكن مع رسومات على معصم اليد وكأنها أساور تزيّن مظهركِ، لاطلالة مختلفة ولافتة للأنظار.
أو يمكنكِ فقط اعتماد الرسومات على الأصابع، على شكل خواتم أنيقة وملفوفة على أصابعكِ، بطريقة عصرية، ولكنها لم تخلُ من الطابع التقليدي المعروف، ولكن يمكنكِ ترك أظافركِ من دون الحنّاء، لكي تنسقي معها ألوان الأظافر التي تعجبكِ.
ولكن يمكنكِ اعتماد فقط تلوين الأظافر بالرسومات، بالدرجة الداكنة، بغمس أطراف أصابعكِ في الحناء، وفقط مع خطين دائريين حول أصابعكِ، إن كنتِ تميلين إلى الرقة والبساطة.


كما يمكنكِ التدرج بين لون الحنّاء ودرجة تركيزها، كنوع من التجديد للرسومات التقليدية، باختيار أكثر من رسمة بدرجات البني والبني الأحمر والبيج.
إليكِ بهذ الألبوم صورًا مختلفة لنقوشات حنّاء للعروس الخليجية، لتختاري ما يناسبكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X