عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور زفاف مثالية..إبدئي بهذه الخطوات

صور زفاف
مصور الزفاف وخبرته أمر أساسي
صور زفاف
لحظات رومانسية في جلسة التصوير
صور زفاف جريئة
لحظات رومانسية في جلسة التصوير

ستبقى صور الزفاف خالدة وستراجعينها متى شئت لتتذكر أجمل لحظات زفافك، لكن كيف تطبقين جلسة تصوير مثالية وجميلة ترضيك وزوجك، إقرئي هذه الخطوات:
لخطوة الأولى: البحث الرائع في الصور الخاصة بك؟ واختيار المصور الصحيح. بعض الأسئلة لطرح نفسك قبل البدء في البحث:
ما الذي ستبدو عليه صورة زفافك المثالية؟ هناك ثلاثة أنواع رئيسة من أنماط تصوير حفلات الزفاف: مصوّرة صحافية ، وصور تقليدية، وفنية . بمجرد أن تقرر أيّ نوع تريد، إبحث عن مصور يمارس النمط نفسه من التصوير.


المصور المثالي
نقطة القرار التالية هي الميزانية. الأزواج ينفقون متوسط ثلاثة آلاف دولار أمريكي على صور زفافهم. إذا كان حلمك هو خارج نطاق الميزانية الخاصة بك، أطلب من المصور أن يدلّك على زميل له .
لغة الجسد
تقول إليزابيث ميسينا، وهي مصورة مقرها في لوس أنجلوس: "إنّ أفضل الصور تلك التي تبدو طبيعية، لذا لا تقلقي أيتها العروس". هنا، بعض النصائح حول كيفية التصرّف حيال الصورة:


الوقوف بشكل جيد: تقوّس ظهركِ، حتى عندما تجلسين، وسوف تجعلكِ تبدين أكثر ثقة. بعد ذلك، اختاري بقعة معيّنة للصور. وتقول ميلاني ناشان، وهي مصورة مقرها مونتانا: "أطلبُ من العروسين السير إلى مكان معيّن، ثم التوجه إليّ". "إنها تساعدهما على الاسترخاء والتوقف عن التفكير في تصويرهما."
أيضًا ابتسامة! لا شيء سوف تجعلك تبدو أكثر جمالًا من ابتسامة حقيقية، ولكن هذا أسهل من القيام به إذا كنت عصبيًّا حول تصويرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من تنظيم الأعراس

X