فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: إيمي سمير غانم تؤكد حضورها في ماراثون دراما رمضان 2019

إيمي سمير غانم من أول يوم تصوير لمسلسل "سوبر ميرو"
إيمي سمير غانم مع فريق عمل مسلسل "سوبر ميرو"
حسن الرداد وإيمي سمير غانم من مسلسل "عزمي وأشجان"
حسن الرداد ينافس زوجته إيمي في موسم رمضان
بوستر مسلسل "عزمي وأشجان"
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم مع فريق عمل مسلسل "سوبر ميرو"
إيمي لم تنسحب من سباق رمضان لصالح شقيقتها دنيا

ردًّا على شائعات انسحابها من ماراثون دراما رمضان 2019 لصالح شقيقتها دنيا، أكدت الفنانة إيمي سمير غانم حضورها في المنافسة، وأعلنت انطلاق تصوير أحدث مسلسلاتها "سوبر ميرو"، ونفت تمامًا ما تردد عن أنّ العمل مخصص للأطفال، مؤكدة أنه كوميديا اجتماعية تخاطب الأسرة كلها.
إيمي احتفظت بتميمة حظها والدها الفنان سمير غانم، ويشاركهما البطولة الفنان حمدي الميرغني، والنجوم بيومي فؤاد، ومحمد محمود، وعمر الشناوي، تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.
وتجسد إيمي شخصية بطلة خارقة، تمر بمواقف كوميدية مضحكة بسبب نشأتها في حي شعبي، وتردد أنّ العمل كُتب خصّيصًا من أجل شقيقتها دنيا، ولكنّ الأخيرة رأت أنّ شقيقتها الأجدر بتقديم الشخصية، ولجأت دنيا إلى سيناريو آخر يكتبه المؤلف أيمن وتار.
يُذكر أنّ إيمي سمير غانم شاركت زوجها حسن الرداد بطولة مسلسل "عزمي وأشجان"، بماراثون دراما رمضان 2018، ولكنه أعلن مؤخرًا أنه سيتفرغ لتقديم مشروعات سينمائية بعيدًا عن الكوميديا، وأنه لن يجدد تعاونه مع زوجته في الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، وبعدها أعلنت إيمي عن تقديم مسلسل جديد ويشاركها البطولة حمدي الميرغني، ثم دخلت شقيقتها دنيا المنافسة، بالكشف عن مسلسل جديد ستقدمه بالمواسم نفسه، واشتعلت المنافسة بدخول حسن الرداد بمسلسل "الابن الـ 13".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X