أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاول اصطياد حمامة فقتل جارته برصاصة في الرأس

أثناء الصيد
حمامة
حمامة

حاول مزارع اصطياد حمامة كانت تقف على نخلة داخل أرضه في مركز أطفيح بمحافظة الجيزة، لكن الرصاصة لم تخرج من مسدسه، وعندما حاول تنظيف السلاح لمعرفة أسباب عدم خروج الرصاصة فوجئ بخروجها أثناء أعمال الفحص على مستوى أقل من 2 متر فاستقرت في جسد جارته التي كانت تقف على بعد 100 متر في أرضها.
حاول المتهم الهروب من المسؤولية الجنائية والهروب من مكان الواقعة، إلا أن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، نجح في كشف غموض العثور على «نجلاء .س» 40 سنة، ربة منزل بقطعة أرض زراعية ملك والدها بقرية الصالحية دائرة المركز وبها عيار ناري بالرأس.
وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة «محمود.أ» 33 سنة، عامل مُقيم بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بطريق الخطأ حال قيامه بتجربة بندقية آلية تمهيدًا لبيعها، وأرشد عن البندقية وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها التي انتهت إلى حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل وحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X