حفاظًا على سمعة الفنانات.. قرار منتظر بحجب "المواقع الإباحية" بعد تسريب 230 مقطعًا فاضحًا لـ "المخرج الشهير"

منى فاروق
شيماء الحاج
شيماء الحاج
منى فاروق
خالد يوسف
منى فاروق
منى فاروق
شيماء الحاج
منى فاروق
10 صور

بعد الإعلان عن تسلّم النيابة العامة المصرية أكثر من 230 مقطعًا مصورًا فاضحًا، منسوبًا للمخرج الشهير خالد يوسف، مع فنانات مصر، علم "سيدتي. نت"، أنّ النائب العام المصري يدرس حاليًّا صدور قرار بحجب المواقع الإباحية للحدّ من تداول هذه المقاطع، كما تحدثت مصادر قانونية عن قرب صدور قرار بحظر النشر في القضية حفاظًا على سمعة الوسط الفني المصري، التي تأثرت كثيرًا من جرّاء تداول أسماء فنانات شهيرات في كواليس القضية.

قرار حجب المواقع الإباحية سيتم اتخاذه بالمخالفة للأحكام القضائية الصادرة عن محاكم مصرية، بعدما نُمِيَ إلى علم النيابة العامة المصرية، أنّ المقاطع الخاصة بالمخرج الشهير تم تسريبها إلى هذه المواقع، ومن المرجح نشرها خلال أيام، وستمثّل فضيحة عاصفة تجتاح الوسط الفني المصري كله، ويدرس النائب العام توجيه الاتهام بالترويج للفسق والفجور لكل من يساعد على نشر وتداول هذه المقاطع، في سابقة ستكون الأولى من نوعها في مصر.

بينما يأتي التمهيد لصدور قرار بحظر النشر، بسبب تعمّد بعض المواقع الإخبارية، الخلط بين البيانات الرسمية الصادرة عن النيابة العامة، وبين الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يهدد سمعة عدد كبير من العائلات المصرية، بعدما تبين أنّ المقاطع لا تخص الفنانات فقط، وإنما تضم فيديوهات عدة لسيدات المجتمع.

يُذكر أنّ القضية تضم حتى الآن ثلاث متهمات فقط، وهنّ منى فاروق وشيماء الحاج من الفنانات، وسيدة أعمال من الإسكندرية، ولم يتم توجيه اتهام رسمي حتى الآن إلى المخرج خالد يوسف الموجود خارج البلاد، وبحسب القانون المصري، لن يتم استدعاء خالد إلى التحقيق إلا بعد الحصول على موافقة البرلمان المصري، نظرًا لتمتّع المخرج بحصانة خاصة تمنع السلطات القضائية والمدنية من إلقاء القبض عليه أو التحقيق معه طوال فترة عضويته في البرلمان.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"