أزياء /أخبار أزياء

ماذا في خزانة النجمات لهذا الأسبوع؟

كارن وازن وزوجها خلال حفل ضيافة
إيمي جاكسون AMY JACKSON خلال حفل البافتا
لورا هارير LAURA HARRIER خلال حفل البافتا
ياليتزا أباريسو YALITZA APARICIO خلال حفل البافتا
جينيفر لوبيز بفستان من رالف آند روسو Ralph & Russo
ريجينا كينغ REGINA KING خلال حفل البافتا
كارن وازن ترتدي فستان من إنجي باريس Ingie Paris
مارينا دي تافيراMARINA DE TAVIRA خلال حفل البافتا
الفستان الذي اختارته كارن وازن لحفل ضيافة
أليسيا كيز خلال حفل جوائز الغرامي

لا تزال «سيدتي» تستكمل مشوارها في رصد آخر إطلالات النجمات على نحو أسبوعي.. وقد كان هذا الأسبوع حافلًا بالعديد من الأحداث والحفلات التي ينتظرها العالم من عام إلى عام، بدايةً من مهرجان «الضيافة» DIAFA في دبي، مرورًا بحفل جوائز البافتا BAFTA، ووصولًا إلى حفل جوائز الغرامي Grammy Awards 2019؛ حيث تألّقت النجمات العالميات من ممثلات ومغنيات ومؤثرات اجتماعيات على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة من الأزياء والمجوهرات بتوقيع أكبر الدور العالمية.

دعونا نكتشفها معًا..


اختارت نجمة الموضة اللبنانية ومصممة النظارات المقيمة في دبي «كارن وازن بخعازي» إطلالةً مميزة من مجموعة ربيع وصيف 2019 من علامة إنجي باريس INGIE Paris، وذلك لحضور مهرجان «الضيافة» السنوي DIAFA الذي جرى في فندق «أتلانتس النخلة» في دبي، يوم الجمعة 8 فبراير.
ارتدت كارن فستانًا طويلًا من INGIE Paris مصممًا من التول البراق باللون الأزرق الفاتح، ومزينًا بكشاكش وعقدة كبيرة من الساتان، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2019. وقد لفتت كارن الأنظار بهذا الفستان لدى صعودها إلى المسرح؛ لتقديم إحدى جوائز الحفل.

 


وخلال حفل جوائز البافتا الذهبية لهذا العام، BAFTA 2019، رصدنا الكثير من النجمات اللاتي زيّنّ إطلالاتهنّ بمجوهرات من بولغاري Bvlgari على السجادة الحمراء، فرأينا لورا هارير Laura Harrier، التي زيّنت شعرها بقطعة بروش مذهلة مصممة من الألماس والأونيكس والزمرد.


أما الممثلة البريطانية آمي جاكسون Amy Jackson، فقد اختارت لحفل جوائز البافتا قلادة سيربنتي الأيقونية من بولغاري Bvlgari والمرصّعة بالألماس. كذلك اختارت الممثلة الأمريكية ريجينا كنغ Regina King زوجًا من الأقراط مع خاتم من مجموعة Divas ’Dream من بولغاري Bvlgari، بينما وقع خيار ياليتزا أباريسيو Yalitza Aparicio على أقراط فاخرة وخاتم سيربنتي من بولغاري Bvlgari.

وبالنسبة للممثلة المكسيكية مارينا دي تافير Marina de Tavir، فقد اختارت بولغاري Bvlgari لحفل جوائز البافتا، حيث تزيّنت بالأقراط والخواتم الجميلة من مجموعة Divas ’Dream، بالإضافة إلى خاتم Fiorever.


وخلال حفل جوائز الغرامي 2019 Grammy Awards بدورته الـ61، تألّقت النجمات بأبهى الإطلالات وأكثرها سحرًا، فرأينا النجمة أليسيا كيز Alicia Keys الفائزة تسطع بقلادة سيربنتي فاخرة من بولغاري Bvlgari ، مرصّعة باللؤلؤ والمرجان والألماس، وقد نسّقتها مع أقراط Divas’ Dream وخاتم من اللؤلؤ والألماس، مع حجر مركز بيضاوي من الإسبنيل.


وبالنسبة للنجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، التي عودتنا على إطلالاتها المبهرة، شاهدناها خلال حفل الغرامي Grammy Awards بإطلالة ناعمة وأنيقة، اختارت فيها فستانًا باللون الرمادي مع تطريزات باللون الفضي عند منطقة الياقة والصدر، اختارته من مجموعة رالف أند روسو Ralph &Russo للهوت كوتور، وقد نسقت معه قبعة كبيرة من الطراز المكسيكي، وبالرغم من أننا كنا ننتظر من جنيفر إطلالة لافتة أكثر، فإنها بشكل عام بدت أنيقة وجميلة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

فهل أعجبتك إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟ 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أزياء

X