لايف ستايل /سياحة وسفر

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها. علمًا أنَّ الراغبين في قضاء إجازة هادئة، من دون رصد ميزانية ضخمة، يختارون الإقامة في باندوس
جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها، عند الإقامة في ميلايدهو
جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها عند المبيت في "فور سيزنز بيتش"
جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها، عند الإقامة في هولهومالي
جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها، عند الإقامة في كورومبا

جزر المالديف.... هذه تكلفة السفرة إليها لقضاء شهر العسل أو الاحتفاء بذكرى المناسبة المذكورة في أجواء رومانسية هادئة، خصوصًا أنَّ المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة تخلب الألباب، كما النشاطات السياحية التي تشمل الغوص والتسوّق والتنقل بين الجزر. جزر المالديف.... هذه تكلفة السفرة إليها للمتعة بالرفاه الذي تقدِّمه المنتجعات، في العناوين الآتية:


شاطئ هولهومالي

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
يعدُّ هذا الشاطئ مثاليًّا  لقضاء شهر العسل أو الاحتفاء بذكرى المناسبة المذكورة. وتتوافر هناك أربعة أماكن للغطس، فضلًا عن الزوارق والسفن والزلَّاجات النفاثة والتزلُّج الهوائي، فعندما يكون النزيل من محبِّي الرياضات المائية، تتعدَّد النشاطلت التي يمكنه القيام بها على الشاطئ الذي يبعد حوالى نصف ساعة من مطار "فالينا" الدولي.
تبلغ تكلفة الليلة حوالى 100 دولار أمريكي للزوجين.


شاطئ ريثي

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
في شاطئ ريثي بجزيرة ميلايدهو، منتجع فخم يسمح للنزلاء بالاستمتاع بمناظر بانورامية. ويقصده الأزواج خصوصًا، لقضاء شهر العسل أو الاحتفاء بذكرى المناسبة المذكورة.   
تبلغ تكلفة الليلة حوالى 500 دولار أمريكي للزوجين.

باندوس

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
للراغبين في قضاء إجازة هادئة، يُنصح باختيار الإقامة على هذه الجزيرة، حيث الشاطئ الذي تفترشه الرمال الناعمة، خصوصًا أنَّ هذا الأمر لا يتطلَّب رصد ميزانية ضخمة. علمًا أنَّه يمكن بلوغ الشاطئ بواسطة العبَّارة، وذلك في رحلة تمتدُّ لثماني ساعات من المطار.
تتراوح تكلفة الليلة بين 100 و200 دولار أمريكي.

فور سيزنز بيتش

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
فور سيزنز تقدِّم خدمات عالميَّة المستوى على صعيد الضيافة، وتوفِّر وسائل الراحة للنزلاء. وفي هذا الإطار، ثمة جناح رئاسي يحتوي على غرف نوم عدة، وأرضية زجاج تسمح بمراقبة الأسماك.
تتراوح تكلفة الليلة بين 500 و2000 دولار أمريكي للثنائي.

كورومبا بيتش

جزر المالديف... هذه تكلفة السفرة إليها
كورومبا في كافو أتول، من الأماكن الجذَّابة في المالديف لقضاء شهر العسل. ويقضي الوصول إلى المكان ركوب الطائرة أو العبَّارة، علمًا أنَّ هذا العنوان يتصل جيِّدًا بالجزر القريبة.
تتراوح تكلفة الليلة بين 200 و400 دولار أمريكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سياحة وسفر

X