عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

معرض أعراسنا الدولي 18 الأكبر على مستوى الخليج

من داخل معرض أعراسنا
معرض أعراسنا الدولي 18
معرض أعراسنا الدولي 18
من داخل معرض أعراسنا
معرض أعراسنا

في نسخته الـ18 احتضنت الرياض معرض "أعراسنا الدولي" الذي يُعتبر أكبر تجمُّع للأعراس على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج، ويستمر إلى مساء الغد، في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض بالرياض.
ويعتبر معرض أعراسنا الدولي المعرضَ الأكبر على الإطلاق والأكثر إبداعًا، بشهادة الحضور والإعلاميين، وحتى العارضين، كونه يتمتع بتوفر كل ما يخص حفل الزفاف وحتى ما بعده، ويتيح الفرصة للعارضين لطرح منتجات جديدة إلى السوق الخليجية، بالإضافة لتوفير فرص كبيرة لتوقيع اتفاقيات مع شركات دولية ووكلاء التوزيع من خلال اتصالات جديدة، وعمل علاقات مباشرة مع موردين وعملاء جدد في منطقة الشرق الأوسط.


كما أنه يتضمن كل ما يحتاجه العروسان، وكل ما له علاقة بالزفاف وليلة العمر بجميع تفاصيلها، من فساتين الزفاف والسيارات، واللانجيري والذهب والمجوهرات، والعطور الشرقية والغربية والمكياج، ومُنظّمِي الأعراس، بالإضافة إلى تقديمات الطعام والشوكولاتة والورود، وليس هذا فحسب بل إن المعرض يمتد لرحلة العمر "شهر العسل"، ويتضمن رحلات الطيران ووكالات السفر والسياحة، والرحلات البحرية والفنادق، بالإضافة لمشاركات من البنوك والأثاث وإكسسوارات المنزل والإلكترونيات، ومحلات التصوير والإنتاج الفني.
"سيدتي نت" التقت مجموعة من الوجوه الإعلامية والإجتماعية وبعض المشاركين في المعرض، ومنهم الإعلامية إيمان الرجب، التي عبَّرت عن سعادتها البالغة بوجودها في المعر، وما تميز به من تنظيم وأجنحة مشاركة .
أما الإعلامية والأخصائية الإجتماعية والنفسية وفاء شما، فقد أعربت عن فخرها بالمعرض، وما توصل إليه من تطورات وطريقة عرض مميزة.


كما عبَّر محمد العليا، الذي حضر مع مجموعة عطوره المميزة، التي تحمل ماركة "بوتيه" والتي تشمل تركيبات متعددة من العطور الشرقية والغربية والتي يتم تركيب جزء منها، على حسب رغبة الزبائن وذائقتهم.
فيما قال مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض، الدكتور علي حسن فولاذ: “مع تزايد الاهتمام بإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الأخرى، تحولت مملكة البحرين إلى مركز عالمي هام ووجهة رائدة لإقامة هذه حفلات، وخاصة من المملكة العربية السعودية بحكم التقارب الجغرافي والروابط التاريخية والحضارية والثقافية وتشابه العادات والتقاليد بين البلدين الشقيقين. كما تمتلك البحرين العديد من العوامل التي تؤهلها لأن تصبح الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف، كونها تتميز بمرافق سياحية وفندقية ذات تصنيف عالمي عالي وجزر وشواطئ راقية ومواقع تراثية وأماكن ترفيهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X