لايف ستايل /سياحة وسفر

وجبة برانش إيطالية في منتجع بولغري دبي

وجبة برانش إيطالية في منتجع بولغري دبي

ينفرد منتجع بولغري دبي بتقديم تجربة إيطاليَّة فاخرة، من خلال برانش جديد لأيَّام الجمعة، في رحاب مطعم "إلـ ريستورانتي - نيكو روميتو".

يكتسي المطعم بحلَّة إيطاليَّة استثنائيَّة مع البرانش الجديد، الذي يُجسِّد الروح الإيطاليَّة الأصيلة بامتياز، حيث تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميَّزة إلى عالم زاخر بالنكهات التقليديَّة الأكثر شهيَّةً، النكهات التي تعكس أناقة الثقافة الإيطالية وروحها النابضة بالحيوية.
قائمة البرانش اللذيذة معروضة في استراحة "إلـ بار" المشهورة في بولغري، وهي تضمُّ أكثر من 70 طبقًا إيطاليًّا مُحضّرًا من المكوِّنات الطازجة المستوردة مباشرةً من إيطاليا، فيتسنى للضيوف التلذّذ بالطعم الإيطالي الأصيل، والاستمتاع بمناظر شاطئ دبي الساحرة في الوقت عينه. ويشمل البوفيه محطات الطهو الحيّ، بما في ذلك الخبز الطازج المُحضَّر على الطريقة المنزليَّة، ترافقه الأجبان الإيطالية على غرار البوراتا والموزاريلا والبارميجيانو ريجيانو التي تتماشى تمامًا مع زيت زيتون بولغري. وتُشكّل السلطات الشهيَّة جزءًا لا يتجزأ من البوفيه المُنوَّع، إلى جانب خيارات صحيَّة موزَّعة على كامل المنضدة. كما أنّ بعض محطات الطهو الحيّ يُحضِّر اللحم والسمك ليكمل ركن الأطايب الذي تتخلَّله أطباق ساخنة، مثل: اللازانيا والكريسبيل.
ولإضفاء نفحة فريدة على تجربة الطعام، يجول الطهاة بين الطاولات لتقديم أطباق الباستا والريزوتو الفاخرة مباشرةً من القدور. إشارة إلى أنَّ الوصفات تختلف كلَّ جمعة، بما يتيح للضيوف اكتشاف نكهات مناطق مختلفة من توسكانا إلى أبوليا. ثمَّ، تأتي الحلويات بطعمها الآسر لتكون مسك الختام، ومعها تتحوَّل صالة الطعام الخاصة في "إلـ ريستورانتي - نيكو روميتو" إلى عنوان للحلويات، مثل: التيراميسو والكانولي، والبانا كوتا وإلـ ريستورانتي - نيكو روميتو بومبا، وغيرها من الحلويات المفضَّلة.
وعلاوةً على ذلك، يبقى الطاقم الإيطالي في خدمة الضيوف لتلبية حاجاتهم واستقبالهم بالمشروب الأسبوعي المنعش، وهي خطوة تعزّز أصالة التجربة. يستطيع الضيوف أيضًا الجلوس على الترّاس المطلّ على المرسى الأخّاذ، والتنعّم بنسيم البحر العليل، بينما يستمتعون بالأجواء الترفيهية الحيّة وبالنغمات الموسيقية من تنسيق الدي جاي.
_____________________
البرانش كل جمعة، من الواحدة بعد الظهر حتَّى الرابعة عصرًا، بسعر يبدأ من 345 درهمًا إماراتيًّا للفرد، يشمل المشروبات الغازية لتوفير تجربة إيطالية بامتياز.
للحجز، يُرجى الاتصال على 5433 777 4 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X