ميرهان حسين لـ«سيدتي نت» بعد اتهامها بالتورط بفيديوهات خالد يوسف: سأقاضي كل من ينسب لي أي فيديو غير أخلاقي

ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
7 صور

قالت الفنانة ميرهان حسين في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت» بشأن اتهامها بتورطها في فيديوهات إباحية مع المخرج خالد يوسف: «حرام عليكم اتهام الناس وقذفهم بالشائعات.. هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة. وأحذر مروجي هذه الأكاذيب بالاصطياد في الماء العكر وإثارة الشائعات ضدي لزيادة نسب "الشير" على السوشيال ميديا ولا يهمهم غير المكاسب المادية وزيادة نسب المشاهدة».

وأضافت «حسين»: «سأقاضي كل من ينسب لي أو يقول إن لي فيديو غير أخلاقي. وقد كلفت محاميّ الخاص برفع دعاوى تشهير لكل من نشر خبراً أو تداول فيديو يخصني وأنا بريئة منه. وقد أخبرني بتجهيزه ورفعه بالفعل مجموعة دعاوى قضائية لكل من شهروا باسمي بقصد مغرض ضدي».

وعن فترة قضائها عقوبة السجن في القضية المشهورة بـ«كمين الهرم» صرحت: «لست أنا وحدي المعاقبة والمدانة بل الضابطين أيضاً قضيا نفس العقوبة، والحمد لله على هذه الفترة الصعبة التي تعلمت منها الكثير، وكشفت لي أناساً كثيرة على حقيقتهم».

جدير بالذكر أنّ محكمة جنح مستأنف الهرم، أسدلت الستار على قضية ميرهان حسين وضباط شرطة، والاعتداء على بعضهم في القضية المشهورة بـ"كمين الهرم"، وقضت بحبس كل الأطراف لمدة أسبوعين بدلًا من عامين ونصف العام، مع إلزامهم بسداد كفالة 30 ألف جنيه. كما رفضت المحكمة تبرئة «حسين» من اتهامات القيادة تحت تأثير السُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، ولكنها وافقت على تخفيف عقوبة الحبس لتصبح أسبوعين، كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضًا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

وتستأنف ميرهان باقي مشاهدها في مسلسل «قيد عائلي» الذي من المُقرّر عرضه في شهر مارس المقبل، عقب خروجها من السجن، كما أنّها تشارك أيضاً في مسلسل "علامة استفهام" في السباق الرمضاني المقبل مع النجم محمد رجب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"