لايف ستايل /رفاهية

أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين

أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة مجموعة منها على مارينا شاطئ الغروب
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة "كرانشي إيكو ترولير"
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة مرسى الاحلام
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة نموذج من "برنسيس"
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، علمًا أنَّ المملكة تعدُّ إحدى أسواق اليخوت الكبرى
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة لقطة لـ"سيغرايت هنترس"
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة نموذج من "أزيموت"
أسعار اليخوت في السعودية... بالملايين، وفي الصورة يبدو مرسى جدة لليخوت

تعتبر السعودية واحدة من أكبر أسواق اليخوت، فمبيعات اليخوت، ومنذ سنوات، تلقى رواجا كبيرا في السوق السعودية، لتلبية رغبات الأثرياء الراغبين بكل ما هو مميز وخارج عن المألوف، وتوفر الشركات التي تصنع اليخوت موديلات مختلفة مع إمكانية التعديل والتصنيع وفق الطلب، إذ تختلف الأذواق اختلافات كبيرة، وهو ما تدركه الشركات المصنعة.

وبطبيعة الحال، تصل الصفقات الخاصة باليخوت أحيانا إلى أرقام فلكية، فأسعارها تصل إلى عشرات الملايين، وتختلف أسعار اليخوت وفق سنة الصنع، والمميزات التي تتضمنها، وطولها وغيرها الكثير من المميزات.

أسعار اليخوت في السعودية


كرانشي إيكو ترولير
يبلغ ثمن يخت كرانشي إيكو ترولير ١،٠٨٧،٥٦٠ دولار. سنة التصنيع ٢٠١٥ ولم يتم استخدامه من قبل، مصنوع من الفايبر غلاس وطوله الإجمالي ١٧ مترا، سرعة الانطلاق ١٦ عقدة، أما السرعة القصوى فتصل إلى ٢١ عقدة، وسبب ارتفاع سعر هذا اليخت هو أنه بالإضافة إلى كونه لم يتم استخدامه، فإنه يتضمن الكثير من المميزات الخاصة والتي تم إضافتها إلى القارب وفق الطلب.

سيغرايت هنترس
صنع عام ٢٠١٤، طوله الإجمالي يصل إلى ٥٠ مترا وهو مزود بـ٤ محركات قوتها الإجمالية ١٢٠٠ حصان. سرعة الانطلاق ٥٥ عقدة، والسرعة القصوى ٨٠ عقدة، أما سعره فهو ٦٩٩،٠٠٠ دولار.

يخوت برنسيس
يخوت برنسيس في السعودية توفر مجموعة متنوعة، وضمن فئة أم كلاس للسوبر ياتس هناك ٤٠ أم و ٣٥ أم و٣٠ أم. وتختلف الأسعار باختلاف سنة الصنع والمميزات التي تتضمنها وهي متوفرة عند الطلب. وأسعار برنسيس ٣٥ أم التقريبية تتراوح بين ٦٤٦،٧٦٣ دولار و ١٣،٩٩٦،٨٦٤ دولار.
اليخوت الرياضية من برنسيس المتوفرة في السعودية هي برنسيس ٩٨ موتور، برنسيس ٨٨ موتور، وبرنسيس ٨٢ موتور وبرنسيس ٦٨ و٦٤ و٦٠، و ٥٦، وبرنسيس ٥٢ و ٤٣ . والسعر التقريبي لبرنسيس ٩٨ هو ٣،٥٩٩،٠٠٠ دولار، أما برنسيس ٨٨ موتور فسعره التقريبي يتراوح بين ٤،٦٩٥،٠٠٠ و ٦،٨٠٠،٠٠٠ دولار، والسعر التقريبي لبرنسيس ٨٢ موتور هو ٣،٠٩٨،٢٥٠ دولار، والسعر التقريبي لبرنسيس ٦٨ هو ٢،٨٦٨،٧٥٠ دولار، أما السعر التقريبي لبرنسيس ٦٤ فهو ١،٢٦٢،٢٥٠ دولار، والسعر التقريبي لبرنسيس ٦٠ يبلغ ٢،٢٩١،٢٠٦ دولار، أما سعر برنسيس ٦٥ التقريبي فهو ٧٢١،٧٧٨ دولار . وسعر برنسيس ٥٢ التقريبي يبلغ ١،١٣٠،٢٨٨ دولار أما برنسيس ٤٣ فيبلغ سعره التقريبي ٧٤٠،٠٠٠ دولار..لإستكمال قراءة الموضوع تابعوا موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X