فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: شبيهة رانيا يوسف الضحية الرابعة لـ خالد يوسف

رانيا يوسف ترد على من نسبوا المقطع الفاضح إليها
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
الراقصة كاميليا
الراقصة كاميليا
الراقصة كاميليا الضحية الرابعة لخالد يوسف

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، أمس الأربعاء، القبض على الراقصة المصرية كاميليا، مؤكدة أنها شبيهة الفنانة رانيا يوسف، وصاحبة الفيديو الفاضح الذي تم ترويجه مؤخرًا، وبحسب البيان الرسمي، وجهت النيابة العامة إلى الضحية الرابعة للمخرج الشهير تهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور.

الشرطة أكدت أنها حلت لغز انتشار مقطع فاضح نسبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الفنانة رانيا يوسف، وقيل إنها بصحبة المخرج خالد يوسف، وأكدت مباحث الآداب، أنّ الفتاة التي ظهرت في المقطع هي الراقصة كاميليا، وأنها قريبة الشبه من الفنانة المعروفة.

وبعد إعلان القبض على الراقصة كاميليا، التي ظهرت في الفيديو، كتبت الفنانة المصرية رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، قالت فيها: يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار على اسمي وسمعة بناتي، وعرضنا اللي نهشتوا فيه على السوشيال ميديا، والمواقع والجرايد والمجلات، أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أيّ حد نهش في عرضي وعرض بناتي، أو قال عليّا كلمة مسيئة في حقي أو في حق بناتي، ربنا المنتقم الجبار.

يُذكر أنّ رانيا صرحت سابقًا بأنها شاهدت الفيديو وأكدت أنها ليست السيدة الموجودة داخل المقطع، وأشارت إلى اعتقادها أنّ صوت الرجل الموجود معها لا يشبه صوت المخرج خالد يوسف، بينما أكدت تحريات المباحث أنّ الرجل هو خالد يوسف.

كاميليا صارت الضحية الرابعة بعد الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، وسيدة الأعمال منى الغضبان، ويتردد في كواليس التحقيقات أنّ هناك المزيد من الضحايا من نجمات الوسط الفني ومجتمع الأعمال، سيتم الكشف عن هوياتهنّ قريبًا.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X