لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

صور السيلفي باتت الأسهل مع Huawei Y7 Prime 2019

أيتها النساء، هل تعلمن أن دراسات عدة أشارت الى أن التقاط صور السيلفي بانتظام وتبادلها مع الأصدقاء يعزز الحالة المزاجية للأشخاص ويجعلهم أكثر سعادة؟ نعم، ستتفاخرن بالتقاتكن السيلفي بدءً من اليوممن خلال Huawei Y7 Prime 2019. فهواوي التي باتت معروفة بابتكار الصيحات التكنولوجية، هاهي اليوم تقدم لكن كاميرات مدعّمة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وبخواص تسهيل التقاط السيلفي ضمن هاتفها Huawei Y7 Prime 2019، الذي ينتمي الى الفئة المتوسطة ويضمّ مجموعة مواصفات مميزة كالبطارية الرائدة، الأداء السلس، التصميم الأنيق كلّها بسعر189$ دولار أميركي فقط.

ففي إيامنا هذه، لم تعد أي منا ترضى إلا وأن تظهر بأبهى حلتها في الصور، خصوصاً السيلفي منها. ولا شك أنكن سمعتن بـ"سيلفي هواوي" التي باتت وكأنها سمة مرتبطة بهواتف هذه الشركة التي لا تساوم على صور مستخدميها، فكيف الحال إذا كانوا من النساء الأنيقات؟ لذلك زوّدت Huawei Y7 Prime 2019 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مدعّمة بتقنيات تسهيل اتخاذ صور سيلفي. فبعد اليوم لن تهتمي بكيفية التقاطك لصور السيلفي خاصّة وإن كنت منهمكة، بل كل ما عليك التفكير به هو كيف أنك ستبدين بأجمل حالاتك، وذلك بفضل خاصية التحكم بالإيماءات التي تتيح لك التقاط صورة سيلفي سريعة، عبر فتح كف يدك وإغلاقه أمام الكاميرا. أما الطريقة الثانية فهي خاصية التعرف على ابتسامتك أو ابتسامة أحد رفاقك أمام الكاميرا ما أن تقولوا“cheese” لتلتقط الكاميرا بعدها تلقائياً صورة سيلفي أو صورة للمجموعة.

أما الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Y7 Prime 2019 فتوازيها بالأهمية. لذلك زُوّد الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة لدعم الصور ذات الخلفيات الضبابية بشكلٍ تلقائي، من خلال إضفاء تأثيرات ’بوكيه‘ حول العنصر المصور. أما تضييقه فسيفيدك بأدق التفاصيل في الصور. ومن ناحية تصميم هذه الكاميرا فإنه بنفس أهمية قوّتها بالنسبة لهواوي. وفي هذا الإطار، يُعدّ الشق الذي يأتي على شكل لؤلؤة ويحتضن هذه الكاميرا، الشق الأصغر في أجهزة هواوي حتى تاريخنا هذا. ويتمركز هذا الشق على المحور الرأسي للجهاز، من دون ان يعيق التناسق المتناغم لتصميم الشاشة شبه الكاملة.

كاميرا متطورة؟ إذاً تقنيات ذكاء إصطناعي محسّنة. وكأننا بذلك نتحدث عنHuawei Y7Prime 2019، الذي يمكنه التعرف على نحو 22 فئة مختلفة وأكثر من 500 مشهداً. وتساعدك هذه التقنيات في تحسين ألوان الصورة، بحيث تصبح اللقطات مثالية من المحاولة الاولى، موفرةً عليك بالتالي تعب المعالجة البعدية.


وعندما نتحدث عن التصوير، فإنك حتماً تعانين من بطاريات الهواتف التي غالباً ما تنفذ إذا تكثّفت هذه العملية. لكن المعروف عنا نحن النساء أننا لا نكتفي بعدد صورٍ قليل. لذلك أوجدت هواوي الحل وزوّدت Huawei Y7Prime 2019بالبطارية الأكثر ريادة في فئتها والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، متيحةً يومَين من الإستخدام للجهاز. ليتكامل عملها مع منظومة المعالجة الرائدة Snapdragon450 ثمانية النواة من كوالكوم المصنّعة بتقنية 14 نانومتر التي توفر أداءاً رائعاً متعدد النواة بفعالية فائقة للبطارية.

كل تلك التقنيات مميزة ومفيدة، لكن هل سترضين باقتناء جهاز ذي تصميمٍ ممل؟ هواوي تعي الجواب. لذلك جهّزت Huawei Y7 Prime 2019بأحدث شاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.26 إنش، لأن أحداً لن يهوى الشاشات الضيقة العرض التي تقطع عليه رحلة المرح خلال التصوير ومشاهدة الفيديوهات وغيرها. كما وأعطت الخلفية أهمية متساوية فصممتها بباقة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة مثل: "اورورا بلو" الأزرق، "ميدنايت بلاك" الأسود، و"كورال ريد" الأحمر.

ولم تغفل هواوي أهمية الخصوصية، فدعّمت الجهاز بخاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه 2.0 وتقنية التعرف على بصمات الأصابع.Huawei Y7 Prime 2019هاتفٌ متكامل من حيث الخواص والتصميم، اشتريه اليوم وضيفي على مظهرك لمعة جمال تتجسّد بهذا الهاتف الأنيق!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X