عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج ناعم للعروس الحالمة والرومانسية

مكياج ناعم للعروس الحالمة
مكياج ناعم للعروس الحالمة والرومانسية
مكياج ناعم للعروس الحالمة
مكياج ناعم
مكياج ناعم للعروس
مكياج ناعم
مكياج ناعم للعروس
مكياج ناعم للعروس الحالمة والرومانسية
مكياج ناعم للعروس

مكياج عروس ناعم يعني اطلالة حالمة ورومانسية، فهل أنتِ من محبات هذا النوع من المكياجات الخاصة بالعروس؟ إذًا إقرئي هذه النصائح وتعلمي كيف تحصلين على مكياج عروس ناعم رومانسي وحالم:
تطبيق مكياج عروس ناعم:
* يفضل أن تستخدمي كريم أساس مماثلًا إلى لون بشرتكِ، بتغطية عالية إن كانت بشرتكِ مليئة بالعيوب، أما إذا كانت ناعمة ونضرة، فاعتمدي على تغطية نصف كاملة، لكي يبدو وجهكِ أكثر طبيعية.
*اعتمدي على الهايلايتر فوق عظمتي الخد، مع وضع بلاشر برونزي ترابي، أو خوخي بحسب الدرجة التي تفضلينها والأنسب لبشرتكِ، الأهم أن تعتمدي على إبراز عظمتي الوجه المثالية لديكِ، حتى يبدو وجهكِ عريضًا قليلًا.


*عند اختيار ظل الجفون، اعتمدي أكثر على الألوان الترابية الهادئة، فهي الدارجة هذا العام، واعتمدي وضع درجة هايلايتر فوق الجفن العلوي في المنتصف، لإبراز عينيكِ أكثر، كما يمكنكِ وضع شعيرات الرموش الاصطناعية بالمنطقة ذاتها لإبرازها.
نصائح قبل تطبيق المكياج الناعم يوم زفافك:
* عالجي قبل الزفاف المشكلات التي تعانيها بشرتكِ، فسرّ الاطلالة المثالية يوم الزفاف هو البشرة الخالية من العيوب. بالإضافة إلى أنّ المكياج الهادىء سيركز على إبراز البشرة بشكل طبيعي، خصوصًا عند التقاط الصور التذكارية.
*إن كنتِ جريئة، اذهبي نحو الأيلاينر الخفيف وأحمر الشفاه القوي نوعًا ما، ونقصد هنا الاطلالات التي سبق واقترحناه عليكِ لتطبيقها خلال فصل الخريف.


*بما أنكِ اعتمدتِ المكياج الناعم، فلا بد من الاحتفاظ ببعض المستحضرات التجميلية في حقيبة زفافِك، كأحمر الشفاه والمسكرا، لوضع بعض اللمسات على مكياجكِ خلال الحفل.
*في حال كانت رموشكِ كثيفة، لا تعتمدي على الرموش الاصطناعية، فقط اطلبي من خبير التجميل تكثيف المسكرا على رموشِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X