فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شجون خارج حسابات أسرة مسلسل " دفعة 56"

شجون
شجون
شجون
شجون

بات في حكم المؤكد خروج الفنانة شجون من حسابات القائمين على مسلسل "دفعة 56"، من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن إخراج البحريني علي العلي، وذلك لانشغال شجون بتصوير دورها في مسلسل "أنا عندي نص" للفنانة سعاد عبد الله، حيث من الصعوبة أن تنسق وقتها بين العملين في ظل حاجة فريق "دفعة 56" إلى السفر للقاهرة.

وكان المنتج والفنان باسم عبد الأمير أعلن انضمام الفنان بشار الشطي رسميًّا إلى أسرة عمل المسلسل الرمضاني "دفعة 56"، الذي تتصدى لسرد أحداثه الكاتبة هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، ويتوقع أن يبدأ تصويره قريبًا على أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل عام 1956، ويتطرق إلى تفاصيل أول دفعة كويتية بُعثت للدراسة في العاصمة المصرية القاهرة خلال تلك الفترة.

المسلسل من تأليف الكاتبة حمادة، التي تعود للشاشة الصغيرة، عقب غيابها عن المنافسة خلال شهر رمضان الماضي، ومرشح للمشاركة في بطولته: فاطمة الصفي، وبشار الشطي، ويعقوب عبدالله، وروان المهدي، وحمد أشكناني، وعلي كاكولي ونخبة من النجوم.

ويمثل العمل تحديًا كبيرًا للقائمين عليه، في ظل الكلفة الإنتاجية الضخمة التي يتطلبها، خصوصًا أنّ أحداثه تدور خلال حقبة زمنية مختلفة، فضلًا عن طبيعة الأداء والمفردات التي كانت متداولة حينها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X