قصة حب وزواج كيفانش تاتليتوغ بمناسبة عيد زواجه الثالث

زواج كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ وزوجته
باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ يوم زفافه
زواج كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ وزوجته
8 صور

تزوج النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ من مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزير في السفارة التركية في باريس يوم الجمعة 19 فبراير الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث حضر العروسان معاً برفقة عائلتيهما وأصدقائهما بموكب سيارات للسفارة التركية.
وبهذه المناسبة سنعود بالصور والتفاصيل، إلى زفاف النجم تاتليتوغ بطل مسلسل "العشق الممنوع"
*كيفانش تاتليتوغ النجم الشهير في الوسط الفني التركي هجرته حبيبته السابقة الممثلة أزرا أكين الشهيرة بأيلول بعد مضي 12 عاماً على علاقتهما العاطفية المتقطعة لرفضه الزواج، ولرغبتها هي بالزواج والإنجاب، قرر بعد مرور عامين على حبه لمصممة الأزياء الزواج بعد أن أصبح جاهزاً ومستعداً نفسياً للإرتباط الرسمي واختار شهر فبراير للإرتباط وأقام حفل الزفاف في مدينة باريس.


*تم عقد قران النجم التركي الشهير بمهند وعروسه مصمّمة الأزياء باشاك ديزير، في السفارة التركية في باريس يوم الجمعة 19 فبراير/شباط الساعة السادسة والنصف مساءً.
* حضر الزفاف فقط شقيقه الأكبر جيم تاتليتوغ،وشقيقه الأصغر توغاي تاتليتوغ وزوجته،وصديقه الحميم المقرب الممثل التركي كيفانش كاسابالي وزوجته الممثلة صدف أفجي الشهيرة بميرنا،وصديقه اللاعب الرياضي الهولندي ويسلي شنايدر وزوجته،وصديقه ومنتج معظم مسلسلاته كريم والسفير التركي حقي عقيل.


*تألقت العروس مصممة الأزياء بفستان زفاف أبيض بسيط وأنيق مطرز يدوياً، أبرَزَ جمالها الطبيعي، مع تسريحة ذيل الحصان الناعمة، التي أبرزت نعومة وجهها، صمّمه لها خصيصاً وقدّمه هدية زفاف لهما، صديقهما مصمم المشاهير التركي أوزغور ماسور .
*غاب والد كيفانش تاتليتوغ عن حفل ابنه الأوسط كيفانش لمعاناته من فوبيا طيران تمنعه من السفر لباريس، وكذلك غابت والدته أيضاً لمعاناتها من فشل كلوي، يضطرها إلى إجراء ثلاث عمليات غسل كلى في الأسبوع.
*تمّ توجيه دعوات حفل الزفاف لـ 50 شخصاً فقط، من عائلتي العريس والعروس وأصدقائهما المقربين، شاملة نفقات تذاكر الطائرة وإقامة الفندق في فرنسا، حيث أن كيفانش تاتليتوغ دفع فعلاً تكلفة سفر وإقامة المدعوين من الآن مسبّقاُ.