عروس سيدتي /الحب والرومانسية

عبارات عن الزوج المخلص والوفي

زواج
حب وزواج
شريكان رومانسيان
شريكان رومانسيان
علاقات عاطفية
حب ورومانسية

الزوج المخلص هدية للزوجة، فهو يحميها ويخاف عليها، وبالمقابل تحتاج الزوجة إلى التعبير عن حبها له بأجمل العبارات ، كنوع من التقدير له، جمعناها لكِ بالتالي:
- حين أحببتك..لم أسمع إلّا قلبي في حبك..ما أردت من الدنيا شيئًا غيرك..لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
- قد نشعر بالوحدة بين كثير ممن يجلسون حولنا، وقد نشعر بالأنس بوجود شخص واحد..ليس الأمر متعلقًا بعدد من حولك بل بقلب من معك.
- أحبك .. أمل حياتي.. عيناك منبع أشعـاري.. والرمش الجارح أدمـاني.. وفي حبك تعزف ألحـاني.. يا بسمة عمري وكيـاني.


- وربي بعمري وحيـاتي وروحـي أصونك.. بدّك تعرف غلاتك عنـدي حسأل.. وانت تـرد هي السما تنتهـي بحد.. لو لقيت جواب أو رد وقتهـا تعرف غلاتك عنـدي.
- حبيبي الشوق إليك يقتلني، دائمًا أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني. إذا العين لم ترك فالقلب لن ينساك.
- حبيبي الغالي .. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين .. فلا تُطِل غيابك عني .. فوحدك ووحدك تعلم كم أخبّىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي .. اشتقت لك حبّي.
- أبعث لك كلماتي معطرة بالحب لك بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان على قلبي.


- أحببتك كما علمتني كيف أحبّك .. أحببتك بكلّ مشاعري .. أحببتك بكلّ ما يختلج في قلبي من روعة الحب .. وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس سهم العشق في فؤاد من أحبك .. لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي .. لأنّه حبّ صادق وسيظلّ قلبي وفيًّا لك رغم كل الظروف.
- وجودك بحياتي يجعلني أخجل أن أتمنى شيئًا آخر. زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني، ووهبتك كل أحاسيسي وقلت إنّك أهلي وناسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X