طلاق عروس بعد 4 أشهر من الزواج والزبادي السبب!

طلاق

هوس رعاية البشرة سيطر على عروس فقضت أغلب أوقاتها لتجربة تلك الوصفات، وأنفقت مصروف البيت على شراء كميات كثيرة من الزبادي، ووضعها على وجهها ما تسبب في إهمالها زوجها وشئون البيت.
لم يتحمل الزوج تصرفات زوجته وأقام دعوى تطليق للضرر أمام محكمة الأسرة في الجيزة بعد 4 أشهر من الزواج، بسبب رفض الزوجة التطليق بالتراضي وتمسكها بكل حقوقها المادية.
وقال الزوج «علي.ج» 28 سنة: «عشنا أجمل أيام حياتنا في شهر العسل، فكانت زوجتي تبدو في منتهى السعادة، لكن الأمر تغير سريعًا، وأصبحت آخر اهتماماتها؛ ولا تتحدث معي إلا لجلب بعض مستلزمات التجميل لوجهها، «تطلب زبادي بكميات كبيرة كل يوم وفي الآخر طلع لوشها، ولم انتبه لوجودها معي بالبيت إلا صباحاً عند خروجي للعمل وهي نائمة، وبعد انتهاء عملي أعود وهي نائمة، فهي تقضي يومها مع أصحابها الذين تعتبرهم حياتها، فهي تهتم بنفسها من أجل الظهور بشكل لافت أمامهم فقط، ولا تتحدث معي إلا لشراء مستلزماتها.
وأضاف الزوج: «تحدثت معها كثيرًا لتغير أسلوب حياتها لكنها لم توافق، فهي لا تريد الاهتمام بحياتي، الأمر الذي تسبب في تشاجرنا أكثر من مرة وقمت بإهانتها أمام أصحابها فهربت لمنزل أهلها ولم تعدْ، ولا تريد مقابلتي، ولا حل الوضع بشكل ودي، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر.
وأنهى الزوج حديثه أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية: «زوجتي مدللة بدرجة كبيرة فهي وحيدة لأبويها، وهو ما انعكس على تصرفاتها، فكل اهتمام ينصب فقط حول الاهتمام ببشرتها لدرجة أنها تقوم بإنفاق أموال طائلة لترطيب بشرتها، وأنا تعرفت على زوجتي من خلال إحدى الصديقات المقربات إليها، وبعدها لاحظت عليها الاحترام والتدين ورأيتها شخصية متعلمة، فتقدمت لخطبتها، ووافق الأهل ولم يمر إلا القليل وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية.