فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: مصطفى شعبان يصالح حورية فرغلي بعد خمس سنوات من "الخصام"

حورية فرغلي تتسلم الجائزة من مصطفى شعبان
حورية فرغلي تتسلم الجائزة من مصطفى شعبان
حورية فرغلي بعد استلام الجائزة
مصطفى شعبان وحورية فرغلي أعلنا الصلح
مصطفى شعبان عضو لجنة تحكيم المهرجان
حورية فرغلي أفضل ممثلة عن فيلم "طلق صناعي"
صورة جماعية للفائزين بجوائز المهرجان الكاثوليكي
حورية فرغلي تتسلم الجائزة من مصطفى شعبان

بعد خمس سنوات من الخلافات، شهدت كواليس حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، ليلة أمس الجمعة، جلسة صلح بين الفنان مصطفى شعبان والنجمة حورية فرغلي، وحرص شعبان على أن يسلم زميلته جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "طلق صناعي".

حورية فرغلي سبق وأشعلت أزمة مع زميلها مصطفى شعبان، عندما أقدمت بصراحتها المعتادة على انتقاد مسلسلهما "دكتور أمراض نساء" منذ خمس سنوات، اعتراضًا على حذف الكثير من مشاهدها، وأعلنت أن هذه هي المرة الأخيرة التي تتعاون بها مع نجم شباك مثل مصطفى شعبان، فهو يتدخل بكل التفاصيل من إخراج وسيناريو وملابس وإضاءة، وأعلن مصطفى شعبان بدوره أنه لا يريد التعاون مجددا مع حورية، وحدثت القطيعة بينهما ولم يتقابلا من وقتها إلا مساء أمس بعد اختياره لتسليم جوائز حفل الختام، وحدثت المصالحة بعد وصول حورية إلى مقر الاحتفال، وحرصا على الجلوس سويا لإعلان الصلح أمام الجميع، كما بادر شعبان إلى تسليم الجائزة لحورية.

يذكر أن فعاليات ختام الدورة الـ 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما عقدت برئاسة الأب بطرس دانيال بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، وبدأت بتكريم أعضاء لجنة التحكيم لمشاركتهم في اختيار الفائزين وهم الفنان مصطفى شعبان، الفنان مجدي كامل، المخرج عادل أديب، الناقد إمام عمر، مدير التصوير محمد مختار، والسيناريست محمد سليمان، فيما تغيبت الفنانة إلهام شاهين، وكذلك صابرين، والموسيقار هشام نزيه عن حضور الختام واستلام التكريم، نظرًا لظروف خارجة عن إرادتهم. ومنحت إدارة المهرجان جائزة الإبداع الفني لكلّ من الناقد طارق الشناوي، والمخرج يسري نصر الله.

وحصدت الفنانة حورية فرغلي جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "طلق صناعي"، وحصل أحمد الفيشاوي على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "عيار ناري"، وتغيب عن الحضور نظرا لظروف سفره وتسلمها بدلا منه مساعده محمد نبيل.

وحصد أحمد عبد الحفيظ جائزة أفضل ممثل دور ثانٍ عن دوره في فيلم "يوم الدين"، وحصل على جائزة أفضل سيناريو أبو بكر شوقي عن سيناريو فيلم "يوم الدين"، وحصل على جائزة أحسن تصوير مناصفة كل من عبد السلام موسي عن فيلم "عيار ناري" وفيديريكو سيسكا عن فيلم "يوم الدين" وتسلمها أبو بكر شوقي مؤلف ومخرج العمل.

وحصل على جائزة أفضل مونتاج أرين جرينويلر عن فيلم "يوم الدين" وتسلمتها منتجة العمل، وحصل على جائزة أفضل ديكور لورا موس، وحصل على جائزة أفضل موسيقي تصويرية الموسيقار عمر فاضل وتسلمتها منتجة العمل، وحصل على جائزة افضل إخراج المخرج أبو بكر شوقي عن فيلم يوم الدين.

وحصل على جائزة أفضل فيلم "يوم الدين" وتسلمها أبو بكر شوقي، وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة راضي جمال عن دوره في فيلم "يوم الدين" وحصل شهاب إبراهيم على شهادة تقدير عن دوره في فيلم "يوم الدين".

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X