تدشين عربات كاسات زمزم الجديدة بالمسجد الحرام

الرئيس العام يدشن عربات كاسات زمزم الجديدة بالمسجد الحرام
2 صور

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عدد من عربات زمزم الجديدة في المسجد الحرام، بحضور المدير العام لمكتب الرئيس العام الدكتور سعد المحيميد و مدير عام الشؤون الخدمية بالمسجد الحرام الأستاذ محمد بن مصلح الجابري وسعادة مدير إدارة سقيا زمزم المهندس مشاري بن سعد المسعودي.


وحث الرئيس العام بتقديم أرقى الخدمات التي تسهم في تحقيق الراحة والاطمئنان لقاصدي المسجد الحرام، وتحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- .


وأوضح المهندس مشاري بن سعد المسعودي أن العربات الجديدة تتميز بموادها المصنوعة، حيث تتميز صناعتها بمادة الأستانستيل الغير قابل للصدأ ومصممة لتراعي الذوق العام الجمالي للمسجد الحرام، وأضاف سعادته أنها تحتوي على مكان مخصص لقفازات اليد وكمامات الوجه وغطاء الشعر، كما أنها تحتوي على عازل حراري للحفاظ على الكاسات سليمة حتى لو وضعت العربات تحت أشعة الشمس.


وبين المسعودي أن هذه الجهود المباركة تأتي من ضمن توجيهات الرئيس لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وسعيه الحثيث لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام .