السقا ينتهي من تصوير «ولد الغلابة» خلال أسبوعين

مي عمر
أحمد السقا
مي عمر
مي عمر
مي عمر
أحمد السقا
مي عمر
كواليس الاحتفال بأول يوم تصوير
مي عمر
أحمد السقا
أحمد السقا
مي عمر
مي عمر
أحمد السقا
أحمد السقا
مي عمر
مي عمر
أحمد السقا
المخرج محمد سامي والمنتج صادق الصباح
مي عمر
كواليس الاحتفال بأول يوم تصوير حيث يظهر أبطال المسلسل
مي عمر
مي عمر
23 صور

يدخل النجم أحمد السقا دراما رمضان هذا العام وهو يحمل لواء «الصعايدة»؛ بعدما لبسه سابقًا في فيلم «الجزيرة» بجزأيه الأول والثاني، حيث يشارك بدراما مختلفة عن الأعوام السابقة له من أدوار رجل الشرطة أو حتى الأكشن والمطاردات.
وقال المؤلف أيمن سلامة، مؤلف مسلسل «ولد الغلابة» للنجم أحمد السقا، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «أسبوعان فقط وينهي تصوير مسلسل ولد الغلابة، حيث يتبقى على المشاهد الخارجية أسبوع، ثم يتبعه أسبوع آخر وينتهي المخرج محمد سامي من تصوير أغلب المشاهد الداخلية في ديكورات تم إعدادها لتصوير بقية المشاهد».
وأضاف سلامة: «بعدما ينتهي المخرج محمد سامي من التصوير، سيتم عمل مونتاج وبرومو ليتم تسليمه لـ«mbc»، وهي الشركة المنتجة للمسلسل».
وأشار سلامة في تصريحاته بشأن طبيعة المحتوى الدرامي قائلًا: «المسلسل يعتبر ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا في الدراما التلفزيونية لأول مرة، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، كما أنه يُعَدُّ أوّل تجربة صعيدية كتابية لي، وأتمنى أن يحوز على إعجاب الناس؛ حيث إنّ الفكرة الرئيسية تدور حول البيئة الصعيدية، وما تعاني من مشاكل اجتماعية وظروف قبلية متوارثة، أحاول أن ألقي الضوء على ما بها من سلبيات وإيجابيات، كما تجمع الكثير من المشاهد بين النجم أحمد السقا ومي عمر بطلي المسلسل، من خلال قصة حب، تتخللها الكثير من الدراما والأكشن».
يذكر أنه قد تم البدء في تصوير مسلسل «ولد الغلابة» منذ أكثر من 3 أشهر، حيث احتفل المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة بانطلاق تصوير مسلسل «ولد الغلابة»، المقرر أن يخوض السقا من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2019.
وكانت شركة المتحدين ميديا برودكشن، للمنتج صادق الصباح، تعاقدت بشكل رسمي مع النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وآخرين.
ويعد مسلسل «ولد الغلابة» ثالث تعاون بين السقا وشركة المتحدين ميديا برودكشن، حيث قدما معًا مسلسل «ذهاب وعودة»، ومسلسل «الحصان الأسود».
مسلسل «ولد الغلابة» من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وآخرون، إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن.