جواد العلي يعود إلى الفن بـ "ما يهمه".. فهل يستمر؟

jpeg
جواد العلي
jpeg
جواد العلي
jpeg
جواد العلي
jpeg
جواد العلي
jpeg
jpeg
jpeg
jpeg
4 صور
عاد الفنان جواد العلي مجدداً إلى الساحة الفنية مفاجئاً جمهوره ومحبيه بملامحه التي تغيَّرت كثيراً عليهم نظراً لطول غيابه الفني.
جواد، الذي اشتهر في بداية الألفية الجديدة، وغاب عن الساحة بشكل مفاجئ، أطل بـ "لوك جديد" خلال إطلاقه عمله الفني الجديد "ما يهمه"، من كلمات الولهان، وألحان أسير النغم، وتوزيع كرم أوكتان.
أما اللون الغنائي، الذي انتهجه في عمله الجديد، فجاء مشابهاً إلى حدٍّ كبير مع اللون الذي اعتاد على تقديمه سابقاً بالإيقاع السريع، وإدخال النوتة الموسيقية الحديثة.
وأطلق جواد العمل الجديد عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، ما يبشر بنشاط كبير للعلي في 2019.
ويعود الألبوم الأخير الذي طرحه جواد إلى العام 2016، وحمل عنوان "متى تشتاق"، لكنه جاء عكس ما تمناه جمهوره، الذي انتظر عودته إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل عنها منذ العام 2010.
ولفت جواد الأنظار إليه من خلال إطلالته الجديدة المختلفة كلياً عن إطلالته المعهودة لدى جمهوره، ووجد تفاعلاً كبيراً من محبيه، خاصة في السوشال ميديا، إذ ظهر بخصلات شعر بيضاء غيَّرت ملامحه.
ويعد جواد من الفنانين الذين حققوا شعبية واسعة في بداية الألفية الجديدة، إذ قدم عديداً من الألبومات الفنية والأعمال الغنائية التي لاقت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى الأغنيات التي صوَّرها بطريقة الفيديو كليب.
فهل سيشهد عام 2019 عودة قوية لجواد إلى الساحة الفنية، خاصةً مع انتشار الأعمال الغنائية المنفردة في السوشال ميديا، أم إن طرحه هذا العمل الغنائي يأتي استكشافاً لشعبيته الفنية فقط؟