لايف ستايل /سياحة وسفر

ستيغنبرغر الخليج التجاري في دبي.. فخر الضيافة الألمانية

يعدّ ستيغنبرغر الخليج التجاري في دبي من فئة 5 نجوم، وهو أول فندق في المنطقة حيث يقدم الضيافة الألمانية الشهيرة لهذه المدينة المذهلة. بغض النظر عن سبب الإقامة، سيقدر كل ضيف موقع الفندق المركزي على الواجهة المائية ذات المناظر الرائعة في الخليج التجاري، وسط مدينة دبي وبرج خليفة وقناة دبي المائية الجديدة، ويتمتع الفندق بسهولة الدخول والخروج من وإلى دبي، مراكز النقل الرئيسة، مع خدمة نقل مجانية يومية إلى دبي مول وشاطئ لا مير.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 350 غرفة وجناحاً فريداً توفر إطلالات خلابة على قناة دبي وأفق مدينة دبي وبرج خليفة الشهير. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق صالة نادي أنيقة في الطابق الـ 19 مع إطلالة على القناة، ومسبح بانورامي على السطح وصالة مع إطلالات رائعة على برج خليفة، وأجواء مريحة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء احتساء مشروب وسبا حائز على جائزة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب اسكواش وصالون لتصفيف الشعر ومجموعة مختارة من 5 بارات ومطاعم بما في ذلك:

مطعم ومخبز بروتهاوس: استمتع بتناول القهوة الطازجة مع أفضل أنواع الخبز والمعجنات الألمانية وأكثرها تميزاً في وجبة الإفطار من الساعة 07:30 صباحاً. أما بالنسبة لوجبتي الغداء أو العشاء، فيًمكنك الاستمتاع بالجلوس على طاولة المطًعم وتناول السلطات المغذية والأطباق الساخنة أو اختيارها ثم تناولها في مكانٍ آخر. وسواء أكنت ستتناول الطعام في يوم عادي أم كان ذلك ضمن طقوس نهاية الأسبوع، فسيكون بإمكانك تناول المأكولات والمشروبات المميزة أثناء الجلوس في مكان مريح داخل المطعم أو في الهواء الطلق، والاستمتاع بمشاهدة قناة دبي المائية. كما تتوافر إمكانية تدخين الشيشة في الساحة الخارجية لبروتهاوس.

ذي باكيارد: ذا باك يارد ليس مجرد مكان للاسترخاء وتناول الأطعمة والمشروبات، ولكنه مكان مميز للنزهة والاستمتاع بأنشطة ترفيهية مثل مشاهدة الأفلام وحفلات الفرق الموسيقية ودي جي.
يوجد أيضاً في هذا المكان عربة تقدم الطعام على الطريقة التايلاندية، وتتميز بوجود قائمة طعام حسبً الطلب.

مطعم وتراس باي سايد - مطعم بنظام بوفيه عالم
يقدم مطعمنا الراقي والمتجدد دائماً الذي يعمل بنظام البوفيه مجموعة عصرية من الأطباق التي تعكس ألواناً من المطابخً العالمية ويتم إعدادها وتقديمها على الفور؛ حيث يتم إعداد أطباق طًازجة ومجموعة متنوعة منتقاة بعناية من الأطباق الأوروبية والآسيوية والعربية التي يتم طهوها أمام ناظريك باستخدام مكونات صحية طازجة.
كما يمكنك الاسترخاء في الهواء الطلق بالساحة الخارجية والتمتع بمنظر قناة دبي المائية الجديدة ومشاهدة العالم من حولك، وكذلك الاستمتاع بنكهتك المفضلة من الشيشة.

يفخر الفندق بإعلانه أنه قد تلقى مؤخرًا شهادة "المفتاح الأخضر 2018" وهي شهادة رفيعة المستوى تشدد على التزام الفندق بالبيئة والسياحة المستدامة.
عرض الإقامة في غرفة سوبيريور ابتداء من 550 درهمًا إماراتيًا لشخصين، صالح حتى 30 أبريل 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سياحة وسفر

X