فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميرنا وليد لسيدتي نت :السخرية من شكلي غير مقبول.. ولون بشرتي لا يعيبني

ميرنا وليد
ميرنا وليد
ميرنا وليد
ميرنا وليد
ميرنا وليد

كشفت الفنانة ميرنا وليد أنها لم تنزعج من تعليقات الجمهور على جلسة التصوير التي التقطتها في عيد الحب وأثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت ميرنا في تصريحات خاصة لسيدتي نت أنها اعتادت ألا ترد على أي تعليقات جارحة مشيرة إلى أن بعض الانتقادات كانت جارحة بالفعل وبعضها كان كوميدي وأوضحت ميرنا أن من التعليقات التي تذكرها من قال أنها قامت بدهان جسمها بالدقيق ليبدو ناصع البيان رغم أن هذا هو لون بشرتها الطبيعي وأضاف آخر أنها بتنور في الضلمة بسبب بياض لون بشرتها أيضاً وقالت إحدى المعلقات أنها جدة قاصدة بذلك أنها تقدمت في العمر رغم أن أبنائها لم يتجاوز عمرهم العشر سنوات وأضافت السخرية من شكلي أو شكل أي من زميلاتي غير مقبول ولون بشرتي لا يعيبني سواء كان فاتحاً أو داكناً .

جلسة تصوير جديدة لـ"أنغام" بالأزرق وزينة أوّل المعجبين


وتقول ميرنا طول عمري مبحبش الشو ولا الاستعراض بملابسي أو بجلسات التصوير ورغم ذلك تعرضت لهذا الموقف الغريب واصبحت في قائمة الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة في حياتها وقالت أنها فوجئت بأن هاتفها المحمول لم يتوقف عن تلقي المكالمات الهاتفية بعد نشر جلسة التصوير لدرجة أنها قامت بإغلاقه وذهبت مع زوجها إلى السينما وفوجئت بالجمهور في قاعة العرض يتحدثون عن إطلالاتها في عيد الحب أيضاً. وكشفت ميرنا الدليل على نجاح جلسة التصوير أن هناك نجمات تواصلن مع المصور نفسه وطلبن منه تصويرهن بطريقة تثير الجدل وتضعهن في قائمة الأكثر رواجاً.

يذكر أن ميرنا تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل قيد عائلي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل والذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين وتم الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X