جمال /أخبار جمال

نصائح وحيل من خبيرة بينيفت الإقليمية منة العبد

عندما يتعلق الأمر بالحواجب ، فإن معرفة النصائح والحيل تحقق فرقًا كبيرًا في المظهر النهائي. لهذا من المهم أن تعرفي أولاً كيفية استخدام منتجات معينة لتغيير مظهرك. في هذا الفيديو، ستشاركك منة نصائحي الحيل وراء استخدام منتج واحد لمظهر كامل .

لحواجب صحية:
المفتاح وراء الحصول على حواجب صحية هو بالمتابعة الدورية والعناية . ومستحضر BROWVO! هو الذي يمكنك استخدامه كجزء من روتينك اليومي لحواجب أكثر كثافة في 21 يومًا فقط!

لتعبئة الحواجب:
My Brow Pencil هو السر والمنتج الذي أحبه لسهولة الحصول على الحواجب الكاملة في أي وقت من الأوقات. كل ما عليك القيام به هو تطبيق ضربات الشعر الناعمة لتحقيق الحواجب الكاملة في أقل من دقيقة!

لمنح الحواجب الحجم المثالي :
للأيام التي نريد فيها تحقيق المزيد من الحجم وإطلالة دراماتيكية ، تحتاجين بالتأكيد إلى منتج go- Gimme Brow + ، إنها ماسكارا حواجب. ما أحبه في هذا هو أنه يمكنك استعماله بمفردك أو يمكنك تطبيقة على الحواجب بمجرد الانتهاء من ملئه بها.

إضاءة ورفع الحواجب :
يمكنك تغيير رسمة الحواجب كلياً من خلال ايضاً تحديد وإضاءة الحواجب High Brow Pencil ووضعه أسفل الحواجب للحصول على مظهر مرتفع ونظيف. مزج المنتج سهل للغاية حيث أنه لا يتطلب أي شيء سوى إصبعك لمزجه ببساطة.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X