بسبب مدارس أبنائهنّ ...الفنانات يعلنّ حالة الطوارئ!

7 صور

أعلنت بعض الفنانات حالة الطوارئ، مع إقبال العام الدراسي الجديد، حيث تتوقّف مؤقتاً نشاطاتهنّ الفنيّة، من أجل التفرّغ لرعاية أبنائهنّ في يومهم الدراسيّ الأوّل.
يأتي على رأس هؤلاء الفنّانات نيللي كريم التي هي أمّ لثلاثة أبناء، في مراحل تعليميّة مختلفة، من الابتدائيّة إلى الإعدادية فالمرحلة الثانويّة، في وقت تتولّى حضانة ابنتها الصغيرة، المسمّاة كندة، وهي التي لم تُتمّ عامها الثالث بعد. وقد قرّرت نيللي وقف كلّ مشاريعها العمليّة والاكتفاء بآخر أفلامها الذي انتهت من تصويره، وهو "الفيل الأزرق".
رانيا ترفض عرضاً قدّم لابنتها
الحالة نفسها تعيشها الفنانة وفاء عامر مع نجلها الوحيد عمر الذي يدرس في المرحلة الابتدائيّة، إذ عادت وفاء مؤخّراً من الساحل الشماليّ، برفقة زوجها المنتج محمد فوزي، وذلك استعداداً لبدء ابنها دراسته هذا العام.
ولدى رانيا يوسف ابنتان، هما ياسمين ونانسي، واحدة منهما في المرحلة الإعدادية، والأخرى في مرحلتها الابتدائية. وقد رفضت رانيا بعض عروض التمثيل التي جاءت لابنتها نانسي، نظراً إلى انشغال الفتاة بالدراسة، خاصّة بعد مشاركة نانسي والدتها التمثيلَ في فيلم "حالة نادرة".
لوسي تؤجل
وعلى الرّغم من انشغالها بألبومها المزمع أن تطرحه قريباً، إلا أنّ الفنّانة آمال ماهر تحاول ألا يشغلها أيّ أمر عن استقبال العام الدراسي لنجلها الوحيد عمر ومتطلباته.
أمّا الفنانة والراقصة لوسي فقد أجّلت قراءة بعض الأعمال التلفزيونيّة لتستقبل العام الدراسي مع نجلها الوحيد فتحي، الذي يدرس في المرحلة الإعداديّة.
وعطّلت ليلى علوي كلّ مشاريعها وارتباطاتها للتفرّغ لابنها بالتبنّي خالد الذي يدرس في المرحلة الإعداديّة.
أول سنة دراسة
وتحاول الفنانة الشابة لقاء سويدان تأجيل كلّ ارتباطاتها الفنية للتفرّغ لدراسة ابنتها الوحيدة جومانا، مثلما تفعل الفنّانة داليا البحيري المرتبطة بدراسة ابنتها الوحيدة "قسمت".
ولأوّل مرّة، يلتحق ابنا هالة صدقي التوأمان بالمدرسة، في ظلّ إصرار هالة على الاهتمام بتعليمهما ومساعدتهما في تحصيل دروسهما، حتى لو أتى ذلك على حساب فنّها.
دراسة ابنة شريهان
وبمجرّد أن تعود النجمة الاستعراضيّة شريهان من ألمانيا، حيث تجري بعض الفحوصات الطبيّة، لمتابعة تطورات مرضها الذي تُعاني منه، منذ سنوات طويلة، ستتفرّغ تماماً لمتابعة دراسة ابنتها الكبرى لؤلؤة.
وتتفرّغ الفنانة جيهان فاضل لرعاية أبنائها دراسيّاً، تماماً كزميلتها رانيا محمود ياسين مع نجلها، حيث ترفض رانيا أيّ شيء يعطّلها عن مسيرة ابنها دراسيّاً.

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"