أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الجهات الأمنية تلقي القبض على مسن تحرش بممرضة

لا تغض الجهات الأمنية الطرف عن أي شخص تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد، أو يقوم بإلحاق الأذى النفسي أو الجسدي بحق مواطنيه ومقيميه؛ لذا ومن هذا المنطلق قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على مسن تحرش بممرضة في مستشفى القنفذة، كما قامت "الصحة" باستدعاء الممرضة، والتحقيق معها بخصوص الحادثة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر من خلاله تحرُّش أحد المشاهير بالممرضة.

يشار إلى أنّ أقارب المتحرش قالوا بأنّ قريبهم يعتبر في حكم الجاهل - حسب وصفهم- لأنه لا يعي تصرفاته، فيما قال آخرون إنه ناقص عقل، وأصبح ضحية ضعاف النفوس الذين يدفعونه لمثل تلك التصرفات المشينة لهدف السخرية والفكاهة.

كما ناشد أقارب المتحرش الجهات المعنية لفحص قدراته العقلية قبل تعريضه للعقوبة، وحفظ حقوقه الإنسانية، ومنعه من تعرُّض الآخرين له، وملاحقتهم قانونيًّا، وإيقاع أشد العقوبة بمن يصوِّره لغرض الإساءة والسخرية.


تجدر الإشارة إلى أنّ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا يوم الاثنين مقطعًا لمسن يتحرش بإحدى منسوبات مستشفى القنفذة العام.

وكانت منسوبات المستشفى قد طلبن التصوّر مع المسن نظرًا لشهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام المسن بعد التقاطهنّ للصور بحركة غير أخلاقية.

يذكر أنّ المتحدث الرسمي لصحة القنفذة "إبراهيم المتحمي" أوضح لصحيفة "سبق" بأنّ مدير الشؤون الصحية بالقنفذة "الدكتور عبد الله الغروي" وجّه إدارة المتابعة بصحة القنفذة بالتحقيق في المقطع الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بمستشفى القنفذة العام، ورفع نتائج التحقيق بصفة عاجلة جداً، ليتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X