بالتفاصيل: هل تعلن أنغام زواجها الرابع رسميًّا غدًا ومن بلد زوجها الثاني؟

أنغام
أنغام أغلقت هاتفها بعد تسريب أنباء زواجها
أنغام
احمد إبراهيم
أنغام تزوجت 3 مرات سابقًا
أنغام
أحمد إبراهيم يؤدي مناسك العمرة بشهر يناير الماضي
أنغام وأحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم وولديه من زوجته الأولى مالك وعيسى
أنغام تعاونت مع أحمد إبراهيم في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"
10 صور

بعد اختفاء تام دام 48 ساعة، تجنّبت فيها الردّ على أنباء زواجها سرًّا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ظهرت المطربة المصرية أنغام أخيرًا، وللمفارقة في دولة الكويت موطن زوجها الثاني _الموزع الموسيقي فهد_، استعدادًا لتقديم حفلها المنتظر غدًا الخميس، فهل تعلن الزواج رسميًّا وتستقبل التهاني من جمهورها، أم تحتفظ بالقصة كلها سرًّا؟

أنغام ظهرت عبر الحسابات الرسمية لشركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم بث مقطع لها من بروفة على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، استعدادًا لحفلها المرتقب على المسرح نفسه يوم غد الخميس 21 فبراير، ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير الكويت" لعام 2019.

ومن المؤكد أنّ أنغام ستحتفل مع جمهور الحفل بصدور ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، الذي سيتم إطلاقه عبر موقع اليوتيوب بالتوقيت نفسه لتقديم أنغام أغنياته، ولكن لم يُعرف بعد هل سيظهر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم برفقة أنغام ليستقبل معها التهاني لمناسبة الزواج، أم تفضل أنغام أن يتم الاحتفال في القاهرة.

يُذكر أنّ مصدرًا مقربًا من زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كشف أمس الثلاثاء، عن زواجه سرًّا من المطربة أنغام، مطلع يناير الماضي، وأكد المصدر نفسه أنّ أنغام سافرت معه إلى السعودية لأداء العمرة فور عقد القران، وبعدها سافرا إلى باريس لقضاء أسبوع عسل، ثم عادا إلى القاهرة لمراجعة الترتيبات الأخيرة لصدور ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، حيث شارك العريس في توزيع 6 أغانٍ من الألبوم.

المصدر نفسه نفى ما تردد عن انهيار زوجة الموسيقي أحمد إبراهيم فور علمها بالخبر، وأكد أنها لم تدخل المستشفى كما روج البعض خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنها كانت على اتفاق مع زوجها على الانفصال، ولديها علم مسبّق باحتمال زواجه من أنغام، وتم تأجيل الطلاق لحين الانتهاء من ترتيبات تخص ولديها مالك وعيسى.

وأغلقت أنغام هاتفها فور تسريب أنباء زواجها سرًّا، وهذه الزيجة إذا تأكدت ستكون الرابعة لها والثانية على التوالي التي تحدث سرًّا، ولكن بكل الأحوال كانت كل الزيجات شرعية وموثقة حيث لا تفضل أنغام الزواج العرفي، وسبق للمطربة المصرية أن تزوجت أولًا من مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت ابنها "عمر".

ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، بعد علاقة عمل طرحت خلالها دويتو جمعها مع زوجها فهد لمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أمًّا للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات، ونُشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز في إطار صراع الأخير مع الفنانة زينة حول قضية إثبات نسب وزواج.

أحمد إبراهيم موزع موسيقى من مواليد 9 فبراير 1983، وهو أصغر من أنغام بتسع سنوات كاملة حيث ولدت يوم 19 يناير 1972، ويعمل إبراهيم منذ 17 عامًا في مجال التوزيع الموسيقي، وتعاون مع أشهر نجوم الغناء العربي، ومنهم: نانسي عجرم، وتامر حسني، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقي، ومحمد فؤاد.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"