فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: هل عرض سعد المجرد على ضحيّتيه 300 مليون سنتيم للتنازل عن القضايا ورفضتا؟

سعد المجرد
لورا بريول
سعد المجرد
سعد المجرد لن يغادر باريس
لورا بريول
موقف قضية سعد المجرد معقد
سعد المجرد
سعد المجرد
لحظة إلقاء القبض على سعد المجرد في القضية الثانية
لورا بريول

كشف جون مارك فيديدا محامي المطرب المغربي سعد المجرد، حقيقة تقديم موكله عرضًا إلى الضحية الثانية بتعويض 200 مليون سنتيم مقابل التنازل عن الدعوى، مؤكدًا أنّ هناك رسالة بالفعل وصلت إلى الفتاة، ولكنّ موكله لا يعلم عنها شيئًا، ولا يعرف من أرسل العرض، كما أنّ المجني عليها أصرت على متابعة الملاحقة القضائية!!
المحامي الفرنسي الشهير أشار إلى وجود رسالة أخرى وصلت إلى الضحية الأولى لورا بريول، وعرضت عليها 100 مليون سنتيم _ما يعادل 100 ألف يورو_، وأكد أنّ قضية المجرد صارت معقدة، في ظل إصرار المتهمتين معًا على التمسك بحقهما في المتابعة القضائية.
وتابع فيديدا مؤكدًا أنّ الوقائع المتوافرة تؤكد أنّ الشابتين رافقتا المجرد إلى غرفته بكامل إرادتهما، فعندما ترافق سيدة رجلًا إلى الفندق الذي يقيم به في منتصف الليل، من دون أيّ قيد، فهذا دليل على وجود مودة بينهما.
وأضاف: إذ رجّحنا فرضية الاغتصاب، إذن فالمشتكية قد غيّرت رأيها بعدما رافقته بإرادتها، لكنها كذبت في العديد من النقط الأساسية.
وحول وجود علامات تعنيف واضحة بجسد الضحية الأولى لورا بريول، أكد فيديدا أنّ علامات التعنيف كانت متبادلة بينها وبين موكله، مرجحًا أنّ العلاقة الحميمية التي جمعتهما كانت "متحمّسة".
وأكد المحامي أنه في انتظار الحكم النهائي، سيبقى المطرب المغربي مستقرًّا في شقته الخاصة بباريس، مذكرًا بأنّ جواز سفر سعد محتجز بواسطة السلطات الفرنسية كشرط لإطلاق سراحه، كما أُجبر على المثول مرة كل أسبوع أمام أقرب مخفر شرطة.
يُذكر أنّ الصحافة الفرنسية كثفت من هجومها على سعد المجرد في الفترة الأخيرة، وأعدت المجلة الفرنسية "sept à huit" تقريرًا جديدًا حول الفنان المغربي، تضمّن شهادات مشتكيات جديدات إضافة إلى الفرنسية لورا بريول.
وبحسب مصادر مطلعة على القضية، سيخضع سعد للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية في باريس، بتهمة استخدام العنف الجنسي مع الفرنسية لورا بريول، مع استبعاد تهمة الاغتصاب، وسيتم الحكم على سعد بواسطة هيئة محلفين من القضاء الفرنسي، ومن المنتظر تخفيف العقوبة لتتراوح من 5 إلى 7 سنوات، بدلًا من 20 عامًا بعد إعادة توصيف الاتهام حال إدانته، بينما لا زالت التحقيقات جارية في القضية الثانية، ولم يصدر قرار نهائي بإحالتها إلى القضاء الفرنسي.

ضربة موجعة لـ ليدي غاغا قبل أيام من حفل الأوسكار
مصدر قانوني يوضح لـ"سيدتي"... هل يحق لـ هيفاء وهبي مقاضاة شبيهاتها بتهمة انتحال صفة؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X