فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرقة ميامي وشمة حمدان في الكويت بحفل غنائي للفتيات فقط

فرقة ميامي
فرقة ميامي
فرقة ميامي
الإعلان عن الحفل الذي سيجمع فرقة ميامي وشمة حمدان
شمة حمدان

كشفت فرقة ميامي الكويتية عبر حسابها الرسمي في إنستقرام عن نشاطاتها الفنية المقبلة، حيث نشرت صوراً، وتعليقات بسيطة عليها، أوضحت فيها استعدادها لحفلة غنائية غداً الجمعة في الساعة 09:00 مساء على المسرح الرئيس للقرية العالمية في دبي، تزامناً مع احتفالات الكويت بعيدها الوطني، حيث سيستمتع الحضور بـ "كوكتيل" من أغنيات ميامي.
كما كشفت عن إحيائها حفلاً آخر في 8 مارس المقبل، سيكون مخصصاً للفتيات فقط، وذلك في "أرض المعارض" بالكويت، بمشاركة الفنانة الإماراتية شمة حمدان.
وأوضح الفنانون: مشعل، وطارق، وخالد، أعضاء الفرقة، أن مفاجآت سارة تنتظر الحضور من الفتيات في حفلة الكويت، مبينين أنهم سيقدمون فيها أغنيات متنوعة ترضي جميع الأذواق.
وكان آخر نشاط فني للفرقة في "أرض العجائب" بالرياض، وقد لاقت الحفلة نجاحاً جماهيرياً.
يذكر أن فرقة ميامي، فرقة غنائية كويتية، تأسست عام 1991، وتتميز بلون الغناء الشبابي والسريع، أما البداية الرسمية والفعلية للفرقة فترجع إلى ألبوم "صبوحة" الذي حظيت فيه أغنية صبوحة بانتشار واسع، بعدها أطلقت ألبومات شبابية عدة، حققت نجاحات كبيرة.
ولا يقتصر نشاط الفرقة على الألبومات فقط، بل وتقدم الأغنيات الوطنية والرياضية، و"تتر" المسلسلات والبرامج التلفزيونية، إضافة إلى الأغنيات التراثية بإعادة تسجيلها بأسلوب مميز، كذلك تتميز الفرقة بتقديم كافة الألحان والإيقاعات والألوان الغنائية.

فنانات يحظين بلقب "أم البنات" من ماجدة الرومي إلى فيفي عبده... نانسي عجرم ضربت الرقم القياسي
ضربة موجعة لـ ليدي غاغا قبل أيام من حفل الأوسكار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X