أزياء /أخبار أزياء

انطلاق أولى حلقات برنامج Front Row Glam في موسمه الثاني.. والبداية مع أسبوع نيويورك للموضة

لقطات من برنامج Front Row Glam
مقدمة برنامج Front Row Glam ، رفيعة الهاجسي
لقطات من فقرة الموضة والأزياء في برنامج Front Row Glam

 

بعد أن لاقى نسبة نجاح كبيرة ووصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 2.2 مليون،  يعود برنامج Front Row في موسمه الثاني على التوالي حاملاً عنوان Front Row Glam في تغطية مميّزة وحصرية لأسابيع الموضة العالمية، عارضاً أبرز التساؤلات الخاصّة بها وملخصاً محطاتها وأحداثها المتنوّعة بمنظور مواكب.

كما وسيعرض البرنامج كل ما هو مبهر وجوهر اهتمام المرأة العربية مثل نمط الحياة الفاخر والجمال والديكور والصحة. وتسلط حلقات البرنامج الضوء على أخبار الأزياء وتتضمن جولات في بيوت الأزياء وعيادات التجميل. ويستضيف في كل حلقة أبرز المشاهير والفنانين والمصممين وشخصيات وخبراء محليين في مجالات مختلفة، ليشاركوا العالم العربي خبراتهم ونصائحهم لعيش أسلوب حياة عصري فاخر.

ولهذا الموسم الجديد، تعود عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي لتقدّم برنامج Front Row Glam حيث كانت البداية مع تغطية أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019.

سلّطت الحلقة الأولى من البرنامج الضوء على أبرز الصيحات التي رأيناها على منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك، مثل اللّون الأبيض والموضة المحتشمة  أو الموديست التي برزت من خلال البناطيل الواسعة، والكاب، والسكارف/ التوربان، كذلك من خلال التونيك والمعطف.

وفي مقابلة فريدة من نوعها مع ضيفتها مؤثرة الموضة دنيا شيخ الأرض، تطرّقت رفيعة إلى موضوع موضة لوحة الألوان الرائجة لخريف 2019، حيث ترى دنيا أو إطلالة المونوكروم، أي ذات اللون الموحّد، هي الأكثر رواجاً مع المزج في أنواع القماش مثل الجلد والساتان والمخمل وغيرها.

وأضاء تقرير آخر الضوء على أحدث المستحضرات في عالم الجمال والعناية بالبشرة من خلال مقابلة مع مديرة التسويق لعيادة Junqueira  التجميلية. أما في ما يخص عالم المشاهير، اجتمعت رفيعة مع الممثلة السورية هبة نور التي كان لها معها حوار خاص كشفت لنا من خلاله عن أسرار لم نتوقّعها عنها.

وكان ختام الحلقة الأولى من  Front Row Glam مع فقرة المكياج، حيث عرّفتنا رفيعة بالفيديو على نصائح حول كيفيّة تطبيق مكياج عارضات الأزياء في غضون 5 دقائق فقط.

ترقّبوا في الحلقات القادمة من برنامج Front Row Glam تغطية مباشرة من قلب الحدس، من أسبوع الموضة في ميلانو، للتعرّف على أبرز خطوط الموضة العالمية الخاصّة بال Ready To Wear،  وللمزيد من المقابلات الحصرية مع مصممي أزياء عالميين ومؤثرات في عالم الموضة والجمال وغيره.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X