عبايات خليجية سوداء من الفاشينيستا جوري

الفاشينيستا جوري
عبايات سوداء
العبايات الأنيقة السودا من المدونة جوري
عبايات مطرزة سوداء
العبايات المطرزة بالورود
العبايات مع التطريزات المرصعة بالأحجار
عبايات سوداء أنيقة من الفاشينيستا جوري
العبايات المفتوحة
العبايات بالدانتيل
تنسيقات مميزة للعباية السوداء
تنسيقات مميزة بالعبايات السوداء من الفاشينيستا جوري
عبايات خليجية سوداء من الفاشينيستا جوري
13 صور

العبايات الخليجية السوداء خيار أنيق للمرأة العربية، تعتمدها كثير من خبيرات ومدونات الموضة، كالمدونة الخليجية جوري The Joory ، التي كثيرًا ما تلهم متابعيها باختياراتها للعبايات الأنيقة السوداء الخاطفة للأنظار، لاسيما وأنها أيضًا تمتلك خطّها الخاص بالأزياء.



العباية المطرزة باللون الأسود قطعة منفردة بذاتها في خزانتِك، يمكنكِ اعتمادها مع التطريزات اللامعة مع خامات الساتان اللامعة، نسقتها مع الصندل المفتوح الأرضي، لاطلالة هادئة، كما أننا نرى أنّ هذه العباية يمكنكِ ارتداؤها بالأوقات الكلاسيكية، ولكنّ ذوق جوري المترف جعلها مناسبة لأوقات النهار.


العباية مع تطريزات الخيوط الكروس باللون الأبيض، تناسب أكثر الصبايا الجامعيات، ولأوقات النهار، نسقيها مع الجينز أو البناطيل القماشية الضيقة، لكن ننصحكِ معها أن تختاري السنيكر الأبيض، وطرحة بيضاء كذلك، لـ اطلالة كاجوال بسيطة.


أما المرأة الثلاثينية فسيناسبكِ أكثر تطريزات الورود الناعمة على العباية السوداء بخامة الحرير المنسدلة، مع الأكمام الواسعة، نسقت معها فستانًا باللون الأحمر، لاطلالة أكثر فخامة، وحذاءً أنيقًا من ماركة فالنتينو Valentino الشهيرة، وعادة ما يكون اختيار هذا الحذاء مع العبايات السوداء موفق جدًّا.


بتطريزات الدانتيل الناعمة على أطراف العبايات، مع لمسة بسيطة من التطريزات اللامعة البسيطة، لفتنا هذه الاطلالة بالعبايه السوداء من جوري، نسقت معها حذاءً مثيرًا باللون الأحمر مدببًا من الأمام.


التفاصيل الأنيقة في العباية، هي محط أنظار كثير من  الصبايا اللاتي يرتدين العبايات باستمرار، كهذا الموديل بالطبقة الخارجية من التول بالكامل، التي اختارتها جوري لإحدى اطلالاتها النهارية، نسقتها مع الجينز والكعب العالي، وهذا الموديل حتى وإن كنتِ سترتدينه بالنهار، فلن يناسبه الحذاء الأرضي الرياضي كالسنيكر، لأنّ العباية كلاسيكة من الدرجة الأولى.

شاهدي أيضاً بالفيديو:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

تابعي أيضاً:

صور موديلات عبايات 2019..اختاري ما يناسبك

عبايات أنيقة لـ المرأة الخليجية... لن تصدقي أسعارها

عبايات خليجية راقيه سوداء من الفاشينيستات والماركات