أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قتل زوجته وأطفاله ثم انتحر... السبب غريب جداً!

الرجل وزوجته
الطفلان الضحية

أقدم رجل تايواني على ارتكاب جريمة مروعة بحق عائلته، حيث قتل زوجته وطفليه وأنهى حياته معهم، بعد أن رفضت شريكة حياته إجراء عملية تجميل جراحية لتكبير صدرها للمرة الثانية.

واكتشفت الشرطة جثث أربعة أشخاص في صالون سيارة أجرة صفراء، وكانت جثة المرأة في المقعد الأمامي مربوطة اليدين. أما جثة كل من ابنها البالغ من العمر 9 سنوات وابنتها البالغة 6 سنوات، فكانتا على المقعد الخلفي للسيارة.

وكان الزوج ويدعى "وو مينغ يو- 32 عاماً" قد طالب زوجته بأن تخضع لعملية تكبير صدر ثانية، وفقاً للإبن الأكبر للعائلة، لكي يصبح جسدها مثالياً ومتناسقاً بحسب رأيه.

لكن هوي إي- 34 عاماً، رفضت تغيير مظهرها وأخبرته بأنها سترفع دعوى طلاق. وكانت آخر مرة شاهدتها عائلتها فيها برفقة أطفالها، عند سفرها على متن دراجة نارية إلى زوجها، لمناقشة تفاصيل الطلاق.

وكانت الزوجة، بينغ هوي إي، خضعت لعملية تكبير الثديين لأول مرة نزولا عند رغبة زوجها حسب صحيفة ديلي ميل.

وقرر الزوجان الصينيان العيش بعض الوقت بشكل منفصل بعد أن ساءت العلاقة بينهما، منذ نوفمبر 2018.

ووضع ممثلو السلطات القانونية احتمالين للحادث: أولهما أن الزوج خنق العائلة بأكملها بغاز أول أكسيد الكربون داخل السيارة، والدليل على هذا الاحتمال وجود فرن خلف مقعد السائق مغطى بالرماد.

أما الاحتمال الثاني، فهو قيام الزوج بتسميم عائلته عن طريق دس مادة قاتلة في الطعام، وسيتم تشريح الجثث اليوم، للتأكد من سبب موت جميع أفراد العائلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X