جمال /عناية بالبشرة

أفضل أنواع زيوت المساج لبشرة ناعمة

أفضل أنواع زيوت المساج لبشرة ناعمة
مساج لبشرة ناعمة
زيوت المساج لبشرة ناعمة
المساج لبشرة ناعمة

ما بين الحين والآخر تحتاج بشرتك إلى المساج، من أجل نعومة الجلد وللحصول على ملمس كبشرة الأطفال، والتخلص من علامات التمدد والسليوليت، والاسترخاء أيضا، والتخلص من التوتر.
وهناك الكثير من الزيوت التي تستخدم لعمل المساج، إلا أنه هناك بعض الأنواع التي لا يمكنك الاستغناء عنها، لفائدة أعلى لـ بشرتك، تعرفي عليها.


زيت اللوز الحلو
زيت اللوز الحلو هو واحد من زيوت التدليك الأكثر شعبية في عالم التدليك. وهو زيتي قليلًا ، مما يسمح للأيدي بالانزلاق بسهولة على البشرة، والمميز به أنه يتم امتصاصه بسرعة من قبل الجسم، ومعروف عن زيت اللوز أنه غير مثير للحساسية، لذلك عادة لا يهيج الجلد.


زيت لب المشمش
زيت نواة المشمش متشابه في الملمس واللون بزيت اللوز ، لكن تكلفته أعلى قليلا، وهو غني بـ فيتامين E ، وهو النوع الذي تكون فترة صلاحيته أطول من الزيوت التقليدية.
يحتوي زيت نواة المشمش على نسيج خفيف للغاية، يجعله مناسبًا جدًا لزيت الوجه، خصوصًا للـ بشرة الحساسة والملتهبة والجافة، يعتبر زيتا مغذيا للغاية ومصدرا مفيدا لفيتامين (أ) والأحماض الدهنية الأساسية.
مثل زيت اللوز ، يتم امتصاص زيت لب المشمش في الجلد ، لذلك لن يجعلك تشعرين وكأن هناك طبقة من الدهون على الجلد.
زيت لب المشمش هو بديل جيد لزيت اللوز الحلو للأشخاص الذين يعانون من الحساسية للجوز.


زيت جوز الهند
وهو زيت سائل خفيف غير دهني، يفضل استخدامه بعد تدفئته، حتى يسهل امتصاصه من الجسم، له رائحة منعشة، كما أنه يحتوي على الكثير من العناصر المفيدة لبشرتك، مثل فيتامين E.


زيت الجوجوبا
الجوجوبا هو في الواقع شمع مستخرج من بذرة نبات الجوجوبا، وهو خيار جيد لمعظم الناس الذين يعانون من مشاكل حب الشباب، لأن له خصائص مضادة للجراثيم.
يتمتع الجوجوبا بفترة صلاحية طويلة جدًا ، لذا يعد اختيارًا جيدًا إذا كنت لا تستخدمه بانتظام. كما إنه جيد الامتصاص، وعادة لا يهيج الجلد.

 

تابعي أيضاً:

أفضل كريمات الوجه الغنية بالريتينول... بشرة شابة على الدوام

خلطات طبيعية بالرمان لبشرة نضرة

ماسك للوجه..النتيجة ستذهلك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X