من أسابيع الموضة أحذية عرايس صيف 2019

mccartney
احذية عرايس صيف 2019
alexachung
احذية 2019
burberry
s rocha
s rocha
giorgio armani
احذية 2019
jacquemus
احذية عرايس صيف 2019
احذية عرايس صيف 2019
jacquemus
jacquemus
17 صور

انتظري ولا تتسرّعي في اختيار حذاء زفافك، حتى لو أن معظم الفتيات يتوهّمن أنه تفصيل غير مهمّ ولن يظهر من تحت الفستان، وإن كنت لا تعلمين أن سبب راحتك وأناقتك نهار زفافك هو الحذاء الذي ستنتعلينه. اخترنا لك من اسابيع الموضة احذية عرايس صيف 2019 لتختاري منها الأجمل:
نصائح عند اختيار حذاء الزفاف:
الحذاء الأرضي "دون الكعب" أصبح غاية الصبية التي تبحث عن الراحة والأناقة معًا، وهو بالفعل يلائم ساعات يوم الزفاف الطويلة، وأوقات الرقص، والاحتفال، خاصًة للفتاة الطويلة، أو التي لا يوجد فرق طول كبير بينها وبين زوجها.


يمكنك اختيار الحذاء بـ التول المطرز بالخرز والأحجار البارزة، أو التول مع إكسسورات الفيونكة الستان.
تطاريز الورود بالخيوط البارزة المخملية، من الممكن أن تكون الخيار الأنسب، خاصًة إن كان فستانك يحمل روح السندريلا، أو باللون الكريمي، لكي تبدين وكأنك أميرة من العصور الرومانية.


الحذاء ذو الكعب العالي البسيط pumps، مع الوجه المثلثي المصنوع من التول، وتطريزات فروع الأشجار باللون الذهبي، يناسب الفتيات الممتلئات بقوة، كما يمنحهن طول مضاعف، حاول اختيار فستان يبرز جمال الحذاء، إن وقع اختيارك على هذا الستايل.
لطلة مختلفة، اعتمدي صيحة الالوان المغايرة مثل تطريزات الأسود أو البينك، مع الاحتفاظ بلمسة العروس الأنثوية في طابع إذا كان فستان ذو طابع ملكي مع تطريزات الأورجانزا الذهبي، حاولي أن تختاري حذاء له نفس الطبع، لإطلالة متكاملة.