فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رياض لـ"سيدتي. نت": أتعرّض للابتزاز والتهديد بالقتل

محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض
محمد رياض

"التنوع في الشخصيات والأدوار أهم ما يشدني إلى الدور".. بهذه الكلمات افتتح الفنان محمد رياض تصريحاته لـ"سيدتي. نت"، كاشفًا بها عن الملامح الرئيسية لعمله الرمضاني الجديد "قيد عائلي" الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، قائلًا: "سأخوض دراما رمضان المقبل بشخصية جديدة عليّ كليًّا، من خلال مسلسل "قيد عائلي"، حيث سأجسد في المسلسل شخصية رئيس محكمة في إحدى المحاكم بالعاصمة القاهرة، ويتعرض هذا القاضي للكثير من الضغوط في إحدى القضايا التي ينظر بها، حتى يميل إلى حكم يخالف ضميره".

وأضاف رياض: "وأثناء نظر إحدى القضايا يتعرض لحادث ابتزاز من عصابة إجرامية، تضطره الظروف لإطلاق حكم قضائي يتسبب في تغيير مصير أحد الشخصيات في المسلسل".

وتابع: "لأول مرة تستفزني هذه الشخصية لكي أقوم بتجسيدها، وأتمنى أن تلقى قبولًا لدى الناس، وقد بدأنا تصوير الكثير من المشاهد. أما بالنسبة لشركة "فنون مصر"، فهذا ليس أول تعاون بيننا، حيث تعاونّا في أكثر من عمل، منها "رحيم"، و"الأب الروحي"، وأشكرهم على الثقة والتعاون المحترم بيننا".

واختتم الفنان محمد رياض تصريحاته في ما يخص استعدادات الموسم الثالث من "الأب الروحي"، وأعماله السينمائية المقبلة قائلًا: "إلى الآن لم تفاتحني شركة الإنتاج بشأن بداية تصوير الجزء الثالث من (ملحمة الأب الروحي)، حيث إننا حاليًّا في موسم رمضان، وأعتقد أنّ ملامح الرؤية الدرامية ممكن أن تتضح نهاية السنة. أما في ما يخص السينما، فهناك أكثر من سيناريو معروض عليّ، ولكن في انتظار الحسم بعد انتهاء رمضان وسأبتّ في أمرها قريبًا".

يُذكر أنّ مسلسل "قيد عائلي" تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرّض عائلتين لمعارك عنيفة، واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة. وهو من ﺇﺧﺮاﺝ تامر حمزة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رجاء، وبطولة كل من ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، ونبيل نور الدين، وياسمين نيازي، وعمر الشناوي، وهالة فاخر، وميرهان حسين، ومحمد رياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X