جمال /مكياجك

الجليتر يزين مكياج عيون صيف 2019

من عرض Valentino
NYX
من عرض Simone Rocha
Bobbi Brown
من عرض Tadashi Shoji
Make Up Forever
MAC
من عرض Kate Spade
Nars

مع بداية كل موسم جديد من عروض الأزياء العالمية، ننتظر ما سيقدّمه خبراء التجميل من لمسات إبداعية على مكياج العارضات لكي نحصل على دليلنا لاختيار ألوان المكياج التي ستعنون إطلالاتنا الجديدة. ولصيف 2019 كانت صيحات المكياج جريئة بلوحة ألوانها وأسلوب تطبيقها.

ولعلّ أبرز هذه الصيحات كانت صيحة ظلال العيون اللّماعة والتي تزيّنت بالغليتر. فهذا الأسلوب في مكياج العيون ليس بالأسلوب العملي ولا الخيار الذي يمكن أن يزيّن إطلالاتنا النهارية، ولكنه تصدّر مكياج العارضات في أسابيع الموضة لموسم الصيف المقبل.

رأينا ظلال العيون الجليتر باللون الذهبي في عرض كايت سبيد Kate Spade على بشرة نقيّة مع بلاش باللون الزهري وأحمر شفاه غلوس، فبدت إطلالة العارضة ناعمة رغم درجة الظلال القويّة.

ورأيناه على شكل عيون القطّة بدرجات اللون الأزرق الداكن في عرض تاداشي شوجي Tadashi Shoji وقد بدا في غاية الغرابة والقوّة رغم أن العارضات لم يضعن أي مستحضر تجميل آخر. إلا أن الألوان التي تم اعتمادها على العينين والطريقة التي وُزّعت بها الظلال كانت لافتة.

ومن العروض التي تبنّت صيحة ظلال العيون الجليتر كان عرض سايمون روشا Simone Rocha حيث ظهر الغليتر بأسلوب ناعم وخفيف مع درجات لونية زاهية كالرصاصي والبيج.

أما صيحة ظلال العيون الجليتر الأبرز فكانت من نصيب العارضات في عرض فالنتينو Valentino حيث ارتأى خبير التجميل أن يبتكر في رسم الظلال بأسلوب فنيّ وغريب واختار لذلك درجات ألوان قويّة وصاخبة كالأخضر والأصفر والبرتقالي.. وغيرها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مكياج جليتر للسهرات بخطوات بسيطة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X