أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يضرب ابنه بالساطور لأنه لم يُنه واجباته المدرسية

الصبي في المستشفى
التمزق الذي لحق بالصبي
قدم الصبي الذي أصيب
الأب متهم

في عمل جنوني أب صيني يضرب ابنه في ساقه بساطور لعدم الانتهاء من واجباته المدرسية. وبحسب موقع «ديلي ميل» قالت التقارير الصينية إن الرجل فقد أعصابه وهاجم الصبي البالغ من العمر تسع سنوات بعد أن اكتشف أنه لم يكمل واجبه المنزلي، كما عانت جدة الصبي من قطع عميق في يدها عندما حاولت منع الأب العنيف من إيذاء الطفل، وقد تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كان هذا الأسبوع هو الأول للمدرسة للكثيرين في الصين بعد السنة القمرية الجديدة، عندما يتلقى الطلاب الكتب والمناهج الدراسية من المعلمين، ومع ذلك، عاد طالب الصف الثالث إلى منزله في مدينة تشنتشو بمقاطعة خنان دون كتبه الجديدة للفصل الدراسي؛ لأنه لم ينته من واجباته في العطلات، فبدأ الأب الغاضب في ضرب الصبي قبل التقاط الساطور الكبير ومهاجمته.
أصيب الطفل بقطع كبير في قدمه يبلغ عمقه أكثر من 10 سم، طبقاً لما قاله الدكتور «ليو شياورين» في مستشفى تشوتشو رقم 1 الشعبي، وقال الدكتور «ليو» إن التمزق كان عميقاً لدرجة أنه وصل إلى العظم، مضيفاً أن أعصاب الطفل وأوعيته الدموية تضررت أيضاً.
وقال الصبي من سريره في المستشفى: «قال والدي إنه لا يريد ابناً مثلي»، كانت جدتي تحميني لكنها أصيبت هي أيضاً».
ومن المتوقع أن يبقى الصبي في المستشفى خلال الأسبوعين المقبلين ولن يتمكن من العودة إلى المدرسة إلا بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع، وحتى ذلك الحين، سيحتاج إلى استخدام العكازات، وبحسب ما ورد يخضع الأب للتحقيق في الشرطة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X