أزياء /أخبار أزياء

سكارف Neckerchief رفيق الأناقة خلال أسبوع الموضة في ميلان لخريف 2019

وشاح من الحرير من مارني Marni
الوشاح الجلدي خلال عرض سلفادور فيراغاموSalvatore Ferragamo
الوشاح من عرض مارني Marni
الوشاح خلال عرض فرساتشي Versace
الوشاح لدى فرساتشي Versace
الوشاح الكارو خلال عرض سيمونيتا رافيتزا Simonetta Ravizza
وشاح خلال عرض ميسوني Missoni

 

يعدّ سكارف الـ Neckerchief الأكسسوار الأساسي في تغيير إطلالة المرأة بالكامل. وقد رأيناه على منصات عروض الأزياء لخريف 2019 حيث بدا طاغياً خلال أسبوع الموضة في ميلان بألوان ونقشات وأقمشة وخامات متعددة، ليضفي على إطلالات العارضات أسلوباً أنثوياً مبهراً لموسم الخريف القادم.

 

السكارفات من عروض ال Ready To Wear  لخريف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلان

 

ركّزت الكثير من دور الأزياء العالمية على تضمين وشاح ال Neckerchief في مجموعاتها لخريف 2019، حيث أضفى المصممون على ابتكاراتهم لهذا الوشاح لمسة من التميّز على الإطلالات، سواء كانت نهارية أو ليليّة.

رصدنا السكارف بتصاميم مختلفة خلال أسبوع الموضة في ميلان، فجاء بتصميم من الجلد الأسود الأنيق والكلاسيكي في عرض مارني Marni، وكذلك من الحرير الأبيض والأحمر.

كما وكان ال neckerchief الجلدي حاضراً على منصة سلفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo.

ورأينا السكارف القصير بأسلوب شتوي وقماش الصوف الناعم أثناء عرض ميسوني Missoni ليضفي العصرية والدفء على الإطلالة خلال أسبوع الموضة في ميلان

وقد أخذ وشاح neckerchief طابعاً فرحاً مفعماً بالألوان الحيوية لدى علامة فرساتشي Versace التي لطالما عوّدتنا على هكذا أسلوب في تصاميمها، فرصدناه مصمماً من قماش الحرير المطبّع بالنقشات المفعمة بالحياة.

ورأينا الوشاح أو السكارف  neckerchief بتصميم الكاروهات وأسلوب ربطة العنق خلال عرض سيمونيتا رافيتزا Simonetta Ravizza لعروض خريف 2019 في أسبوع الموضة في ميلان مضفياً لمسة ذكوريّة على الإطلالة.

كيف تختارين وشاحك بحسب لون بشرتك؟

يعد اختيار لون السكارف أو الوشاح بحسب نغمة بشرتك أساسياً لإطلالة أي امرأة تسعى للأناقة المثالية.

*البشرة السمراء: تليق بالبشرة السمراء جميع الألوان بدايةً من الأبيض والأسود والبيج.

*البشرة الفاتحة البيضاء: إذا كنت من صاحبات تلك البشرة، عليك تفادي الألوان الصارخة للوشاح مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر وكذلك الرمادي والبيج الذي يزيد من شحابة بشرتك؛ وتوجّهي نحو اختيار الألوان الهادئة مثل الأزرق والزهري.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X