أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. حمولة ثقيلة من أكياس «الأمـــوال» تمنع إقلاع طائرة في نيجيريا

لم يصدق أحد ما يراه
كل المحاولات فشلت
لم تستطع الطيران
محملة بحمولة ثقيلة من الأموال
الطائرة مال ذيلها باتجاه الأرض

حمولة زائدة، لم تمنع فقط طائرة خاصة في إحدى المطارات النيجيرية من الإقلاع، بل وأيضاً جعلتها تفقد توازنها على الأرض، وتميل جهتها الخلفية بسبب هذا الحمل الزائد. إلا أن المثير في الأمر، ليس كل ما سبق، بل أن الحمولة الثقيلة التي فعلت كل ذلك بالطائرة، كانت مكونة من مجموعة كبيرة من الأكياس المليئة.. بـ«الأمـــــوال».
وبحسب ما نقلته وكالة «لينتا. رو» الإخبارية الروسية، عن صحيفة «بولس Pulse»، أن الحادثة كان قد قام بتصويرها الناشر والصحفي النيجيري الشهير «ديلي مومودو»، ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستغرام»، ويظهر الفيديو الطائرة الخاصة المحملة بكل هذه الأموال، حيث كانت قد مالت باتجاه الأرض من جهة ذيلها في الخلف من ثقل الحمولة على متنها، والتي منعتها من التحرك وليس فقط من الطيران.
 


كما تُبين مشاهد الفيديو، عمال المطار وهم يتدافعون في محاولات يائسة لرفعها، حتى تصبح قادرة على الإقلاع من أرضية مدرج المطار، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. وكتب الصحفي النيجيري «مومودو» في تعليقه على الفيديو: «يجب أن يكون هذا في السينما النيجيرية. سقطت الطائرة بعد أن تم تحميلها بالكثير من أكياس الأموال.. لا أصدق عيني». ومن الجدير بالذكر، أنه لم يحدد «مومودو» نوع العملة وإلى أي وجهة ستنقل أكياس الأموال.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X