شاهد.. مُعلق رياضي شهير يفلت من موت محتوم على «الهواء مباشرة»

المعلق الشهير بيير ماكغواير
قرص الهوكي بعد لحظة فقط من مروره بجانب رأس المعلق
رغم حجمه الصغير إلا أن أضراره بالغة
كاد القرص أن يقتله لحظتها
قرص الهوكي يتجه صوب ماكغواير
6 صور

سنتيمترات قليلة فقط، كانت تفرق المعلق الرياضي الأمريكي الشهير «بيير ماكغواير»، عن الموت المحتوم، أو عن إصابة خطيرة وحرجة للغاية على أقل تقدير، وكان ذلك خلال قيامه بالتعليق على إحدى مبارايات رياضة «هوكي» الجليد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت الكاميرات قد وثقت هذه اللحظة العصيبة التي مرّ بها «ماكغواير».
وبحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، أن المعلق الرياضي الشهير «بيير ماكغواير»، كان قد تعرض يوم الإثنين الماضي 18 شباط / فبراير 2019، لأخطر حادث في حياته المهنية على الإطلاق، وكان ذلك أثناء نقله لأحداث مباراة برياضة «هوكي الجليد» بين فريقي «كولومبس بلو جاكيتس» و«تامبا باي لايتينغ»، والتي أقيمت في ولاية «أوهايو» الأمريكية.


وتداولت العديد من وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي في البلاد، مقطع الفيديو الذي التقطته عدسة الكاميرا عن طريق الصدفة البحتة، والذي يُظهر لحظة التفات «ماكغواير» البالغ من العمر 57 عاماً، باللحظة نفسها التي انطلق بها قرص الهوكي الصغير تجاه رأسه، حيث مرّ على بعد سنتيمترات قليلة فقط عنه، وكاد أن يصيبه.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المعلق الشهير «ماكغواير»، لم يكن لديه الوقت الكافي لتلافي قرص الـ«هوكي» الذي كان متجهاً نحوه، والذي لم يره حتى آخر لحظة. وقال الخبراء في تعليقهم على الحادث، إن الرجل كان «محظوظاً للغاية». ومن جهته قال «ماكغواير» مُعلقاً على هذه الحادثة: «إن لم تكن لاعب هوكي، لا يمكنك التدخل أبداً في اللعبة؛ لذا يجب عليك إبقاء يديك بعيداً».