عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح لصيف 2020

كراسي الأفراح
كراسي الأفراح
أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح
أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح للـ 2019
تزيين كراسي الأفراح
أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح
أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح للـ 2019
تزيين كراسي الأفراح
طرق تزيين كراسي الأفراح

كراسي الأفراح قد تُعتبر أحد الديكورات المهمة التي تلعب دورًا كبيرًا في شكل القاعة، وأجواء الزفاف التي تختارينها ككل، لهذا فاختيار طرق تزيين الكراسي، أمر يجب أن يشغل جزءًا مهمًّا من تفكيرِك، لهذا جمعنا لكِ مجموعة من أحدث طرق تزيين كراسي الأفراح 2019.
من الأفضل أن تكون كراسي حفل الزفاف متناغمة مع الثيم الذي ستختارينه للقاعة ككل، سواء كان في الألوان أو التصميمات، فكل ديكور تختارينه هو مكمّل للشكل العام.
شكل الكرسي كذلك سيفرض عليكِ بعض الاختيارات، كالكراسي الذهبية مثلًا التي يمكنكِ معها اعتماد الشرائط القماشية المربوطة بالألوان الحمراء، إن كانت أجواء الحفل أكثر جنونية.

تابعي المزيد: أفضل ثيمات عروس ملونة


أما إن كنتِ تحبين الديكورات البراقة، فاختاري الشريط البراقة، بألوان مخملية أو لامعة، كالذهبي مع الكراسي البيضاء مثلًا، واربطي غطاء الكرسي بشريط ذهبي لامع أيضًا.
لفتنا كذلك ديكورات الورود والتي تناسب كل أشكال الكراسي المختلفة، فقط ما سيتغير هو لون الورود، ضعيه أعلى الكرسي، واتركي الفروع الخضراء المنسدلة، أو ضعيه على الجزء السفلي إن كانت ورودًا ذات حجم كبير، كما أنها تناسب أكثر الكراسي الطويلة، لكي تُبرز شكلها.
الكراسي الشفافة مازالت موضة عصرية، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدينها مع ألوان مخملية وورد كثيرة بباقي القاعة، لكي تعكس كل هذه الألوان المميزة، ومعها يمكنكِ اعتماد بعض الشرائط الرفيعة، فمثل هذه النوعية من الكراسي لا تحتاج إلى الكثير من التزيين.


اللون الأبيض مازال مسيطرًا بقوة بعالم موضة العرائس للديكورات، يمكنكِ اعتماده بشرائط الستان الناعمة، مع الفيونكة كبيرة الحجم، أو تغطية الكرسي ككل بهذه الخامة المخملية.
إليكِ صور تزيين كراسي الأفراح لعام 2020.

تابعي المزيد: نصائح قبل اختيار قائمة طعام الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X