أزياء /اكسسوارات

مرمر محمد تختار هذا النوع من الأحذية

خيارات أنيقة من الاحذية من مرمر محمد.
مرمر محمد
حذاء بالكعب المخروطي من فينديFendi
اختيار الحذاء المناسب مع الحجاب
حذاء أنيق من بالمانBalmain
أحذية كعب عالي من مرمر محمد
إطلالات مرمر محمد.
الكعب العالي من مرمر محمد.
مرمر محمد بحذاء أنيق من ديورDior
مرمر محمد بحذاء كعب من سان لوران
الكعب المفضل لدى مرمر محمد من سان لوران
حذاء جذاب من بالمانBalmain
مرمر محمد.
حذاء من الدانتيل الناعم من دولتشي آند غابانا D&G
مرمر محمد بإطلالات ناعمة
إطلالات مترفة من مرمر محمد
مرمر بحذاء من ديورDior
حذاء مثير من مرمر محمد من سان لورانSaint Laurent

مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد معروفة بمدى حبها للازياء الراقية والذوق المترف والغني، حتى وإن كنا نراها ببعض الازياء الكاجوال العملية، لكنها لا تخلو كذلك من هذا الذوق الفخم الذي اشتهرت به.
لن نستثني بالطبع اختياراتها المختلفة من الاحذية، ولكنها على الأسلوب نفسه، خاصة الكعب العالي، الذي لا تتخلى عنه مرمر في غالبية إطلالتها، حتى بعض الأزياء الكاجوال تستطيع مرمر أن تحولها إلى كلاسيكية، باعتمادها الكعب العالي الفخم، ومن أشهر الماركات العالمية.


كعب الستيليتو Stilettos هو أكثر خيارات مرمر جرأة، وعادة لا تعتمده المحجبات بإطلالتهن اليومية، فقد يناسب بشكل كبير الفساتين القصيرة لأنه يتميز بطول مبالغ به يتعدى الـ 5 سم، إلا أن مرمر كسرت هذه القاعدة بتنسيقات مميزة وجذابة للغاية.


اعتمدته مرمر بـ حذاء أنيق من سان لوران Saint Laurent ، ونسقته بطريقة ذكية مع الجورب الأسود، واختارت البنطلون القصير القماشي الفخم، والمعطف الطويل، الذي أضاف لمسة فخمة وراقية لإطلالتها.


وكذلك تعتمد على نفس الستيليتو Stilettos بألوان النود الناعمة كالبيبي روز، لتنسقه مع الفساتين الملونة، كـ الفستان الوردي، ولكننا لا ننصح بهذا الكعب إلا للصبايا المتمرسات بارتداء الكعب العالي.


وفي المقابل يمكنك اعتماد هذا الكعب السميك من ديور Dior مع رباط الكاحل، وهو نوع آخر تفضله مرمر ويناسب طولها، ويجعلها تبدو أطول وأنحف، تنسقه عادة مع الفساتين أو العبايات مع الجوب الأسود بالطبع.


لفتنا كذلك إطلالتها الشتوية بالفستان الصوف الابيض، الذي نسقت معه بوت الكاحل باللون الجملي اللافت للنظر من فيندي Fendi بخامة الشامواه الكلاسيكية.


تفضل كذلك مرمر إضافة لمسة جريئة باعتماد الجوارب التي عادة ما ترتديها الصبايا غير المحجبات، والتي تكون مزينة بالورود او الشبكية، إلا أن مرمر تعتمدها مع أحذيتها المثيرة بتنسيق رائع، كالحذاء الأسود من سان لوران Saint Laurent، الذي نسقت معه جوربا شبكيا برسومات الورود، نسقت معه البنطلون الأسود القصير بطول الكاحل فقط.


بهذا الألبوم، أخبرينا ما رأيك بخيارات مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد لهذه الاحذية؟

شاهدي أيضاً بالفيديو:طريقة تنسيق البوط الابيض

 

تابعي أيضاً:

بعد طبعة الثعبان والنمر.. جيسيكا ألبا تختار أحذية جلد البقر

موضة البوت بالساق العالي خيار جريء للفاشينيستات

أفكار لتنسيق البوت الأبيض من وحي إطلالات المدونة ديما الأسدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X