فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي مالك يحتل حسابات نجوم الفن في مصر بعد إشارته لأصوله المصرية

رامي مالك في حفل الاوسكار
تهنئة مهرجان دبي
تهنئة رشا مهدي
رسالة عمرو سلامة المؤثرة
بشرى تحتفل بفوز رامي مالك
تهنئة مضحكة من نسرين الأمين
اعلان فوز رامي مالك
عمرو سلامة
بشرى
نسرين الأمينز
رشا مهدي

تفاعل عدد من نجوم الفن المصري مع إعلان فوز الممثل الأمريكي رامي مالك بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، بخاصة وأنه أشار في كلمته بوضوح إلى اعتزازه بأصوله المصرية، وقال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، أثناء تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل 2019 عن فيلمه "Bohemian Rhapsody": "أنا ابن مهاجريْن مصريَيْن، وأنا الجيل الأمريكي الأول".

 

الفنانة المصرية رشا مهدي كانت أول من احتفل بترشح رامي مالك للجائزة، وخاضت وقتها نقاشًا ساخنًا مع متابعيها حول حقيقة انتساب الممثل الأمريكي للفن المصري، بعدما أطلقت هاشتاق "أزميلي"، واليوم كانت أول من احتفل بفوزه بالجائزة بالهاشتاق نفسه، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر بعد دقائق من إعلان فوزه قائلة: رامي مالك أول عربي يفوز بجائزة أفضل ممثل في تاريخ الأوسكار .. مصر خلاص احتكرت لقب فخر العرب، مبروك زميلي.

 

الفنانة بشرى، هنأت رامي مالك على فوزه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، عن دوره في فيلم "بوهميان رابسودي"، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بنشر صورة له، وعلقت عليها قائلة: لقد فعلها ..مبروك رامي مالك.

 

المخرج عمرو سلامة، احتفل برسالة مؤثرة جدًّا عبر حسابه بموقع انستقرام، حيث نشر صورة لرامي مالك وعلق عليها بقوله: أكثر مرة في حياتي أبقى حاسس بفخر وأنا بتفرج على جوائز الأوسكار.. مبروك لرامي مالك.

 

الفنانة نسرين أمين احتفلت بطريقتها الكوميدية المعتادة، واستعارت جملة من الفيلم الوطني "الطريق إلي إيلات" مع تحريفات ضاحكة، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: عملها الواد ياريتني كنت معاهم رامي مالك.

مهرجان الجونة السينمائي قدم التهنئة إلى النجم المصري العالمي رامي مالك، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك ببيان قصير قال فيه: مبروك رامي مالك.. أول مصري وعربي يتوج بجائزة أوسكار "أفضل ممثل".

 

إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي، احتفلت سابقًا بوصول أربعة نجوم عرب للمنافسة على جوائز الأوسكار الـ91، واليوم احتفلت بفوز رامي مالك بتغريدة قالت فيها: مبروك لمصر والعرب! رامي مالك رسميًّا أول عربي يفوز بأوسكار للتمثيل في تاريخ جوائز الأوسكار على مدار 91 عامًا! إنجاز ضخم يمنح أملًا للمواهب العربية الباحثة عن الفرصة والطموحة لإثبات ذاتها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X