جمال /عناية بالبشرة

أجدد منتجات العناية بالبشرة... اخترنا لك الأفضل

Apothecare Essentials
Peace Out Dark Spots
YAAAS
Biossance

يتوافر الكثير من منتجات العناية بالبشرة على رفوف الصيدليات والمحلات التجارية، لكن يصعب على المرأة تتبع كل ما هو جديد وموثوق به. لذلك، إن كنت ترغبين في إضافة منتجات جديدة الى روتين العناية بالبشرة خاصتك، تكون فعالة وذات تأثير مذهل على بشرتك، سنعرفك في ما يلي الى أفضل منتجات العناية بالبشرة التي أطلقت حديثاً.

Peace Out Dark Spots
هذا المستحضر الجديد مخصص للواتي يعانين من البقع السوداء على بشرة الوجه، وهو عبارة عن لصقات صغيرة غنية بحمض الهيالورونيك ومستخلص جذور عرق السوس، والنياسيناميد، يتم وضعها على التصبغات مباشرة، بعد تنظيف الوجه جيداً وقبل الخلود الى النوم، وذلك مرتين في الأسبوع. وسوف تلاحظين أن البقع السوداء بدأت تتلاشى تدريجياً.


Biossance Squalane Tea Tree Balancing Oil
إذا كنت تمتلكين بشرة معرضة للإصابة بحب الشباب، فإن هذا الزيت المخصص لـ بشرة الوجه الغني بزيت السكوالان وزيت شجرة الشاي والروزماري، سيعمل على حماية بشرتك من ظهور حب الشباب والعمل على ترطيبها في الأعماق، مما يحافظ عليها مشرقة وخالية من الشوائب.

Apothecare Essentials PhytoQuench Replenishing Serum
لصاحبات البشرة الجافة، أصدرت علامة Apothecare Essentials سيروم PhytoQuench Replenishing، فهو بمثابة علاج مرطب للبشرة، يشتمل على حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة في الأعماق ويجعلها ناعمة كالحرير.


St. Ives Face Mist in Grapefruit
هذا المنتج الجديد عبارة عن مقشر للبشرة بتركيبة خفيفة وفعالة جداً على بشرة الوجه، حيث يعمل على تقشيرها وإزالة الجلد الميت وكافة الأوساخ والشوائب المتراكمة على سطح البشرة، وهو متوافر بثلاثة روائح، هي البرتقال والخزامى والغريب فروت.

شاهدي أيضاً بالفيديو:ماسك القهوة لزيادة نضارة البشرة

 

تابعي أيضاً

افضل مقشر للوجه...نتائج مذهلة

ماسك طبيعي لتنعيم القدمين.. سهل ومضمون النتائج

خلطات طبيعية بالرمان لبشرة نضرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X