جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر تجعلكِ أصغر سنًّا من مدونات الموضة

تسريحة الضفيرة من تارا عماد
تسريحات شعر
تسريحة ذيل الحصان المنسدل
الفاشينيستا ليلى يوسف بتسريحة ذيل الحصان
الشعر الويفي القصير من كارن وازن
الضفيرة الفرنسية من روان بن حسين
الكعكة من روان بن حسين
تسريحات شعر شبابية من نور عريضة
تسريحة الشعر القصير مع إكسسورات الشعر
دانا الطويرش بتسريحات شبابية

الصبيّة العشرينيّة تبحث دائمًا عن كل ما هو حيوي ومشرق في اطلالتها، ولأنّ تسريحة الشعر تلعب دورًا كبيرًا في مظهرِك، اخترنا لكِ مجموعة من تسريحات الشعر الشبابية، والتي تناسب مشاويركِ اليومية لاطلالة عصرية، جمعناها لكِ من مدونات الموضة.

الشعر الكاريه الويفي
الشعر القصير عاد من جديد يهيمن على عالم تسريحات الموضة، كما أنه أصبح هوس النجمات الحالي، يمكنكِ اعتماده على طريقة الفاشينيستا نور عريضة، سواء بـ الشعر الكاريه الأملس، لكننا ننصحكِ بـ الشعر الويفي فهو أكثر حيوية وشبابية يجعلكِ تبدين أصغر سنًّا، يمكنكِ اعتمادها مع اكسسوارات الشعر الجانبية، سواء كانت كريستالية أو بالورود، بخاصة لصاحبات الوجه النحيف والطويل.


الضفيرة الفرنسية
الضفيرة من التسريحات المفضلة لدى الكثير من الفتيات، لأنها تمنحهنّ مظهرًا ناعمًا وجذابًا، وبالرغم من أنّ هذا النوع من الضفائر قد يحتاج لبعض الوقت، إلا أنّ الشكل النهائي لمظهركِ سيجعلها اختياركِ الأول، بخاصة وأنها من التسريحات العملية، ولم تعد مرتبطة بـ الشعر الطويل.
الضفيرة الفرنسية يمكن أن تكون مرفوعة أيضًا بطريقة ذيل الحصان المجدول، ولكن إذا كنتتِ من محبي الشعر المنسدل، لا مانع من عمل الضفيرة الفرنسية مع خصلات الشعر منسدلة للخلف لتعطي شكل الشلال.
 


تسريحة الكعكة
من أسرع التسريحات، بخاصة إذا كنتتِ ترغبين في مظهر جذاب وبوقت سريع، فكل ما عليكِ فعله هو رفع شعركِ فقط مع عمل كعكة عشوائية Messy Bun، وترك خصلات شعركِ منسدلة بشكل طبيعي ، كالتي اعتمدتها الفاشينيستا الخليجية روان بن حسين، وإذا أردتِ أن تزيديها جمالًا يمكنكِ إضافة بعض الضفائر إليها.



تسريحة ذيل الحصان
أصبحت هذه التسريحة الأكثر شيوعًا بين الفتيات، بخاصة وأنها في كثير من الأحيان لا تحتاج إلى عمل السيشوار، ويمكن أن تضيفي إليها بعض الاكسسوارات أو ربطات الشعر الملونة لمظهر أكثر عصري.

تابعي أيضاً:

3 خطوات أساسية تجنبك تقصف الشعر

زيت جوز الهند خيار نجمات بوليوود لشعر أكثر إشراقاً

علاج تساقط الشعر بالبقدونس...ستصدمك النتائج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X