جمال /أظافر

ألوان مناكير منعشة للربيع

ألوان مناكير
الأرجواني الهادئ
الأحمر اللامع
الرسومات اليونانية
رسومات الكاروهات
الميتالك الملون
الأسود المتيالك
المناكير المستوحاة من بدلة رجل الفضاء
البيبي روز المنقط
الروز الهادىء
الفرينش الملون
الأزرق الميتالك بلون البحر
الفوشي

مع كل موسم تتغير صيحات الموضة، وتتغير معها الألوان والأفكار، وهذا العام كان حافلا بـ رسومات مناكير مميزة ومنعشة، لتتألق بها الصبايا الربيع القادم، كما أنه لم يقتصر فقط على الألوان الزاهية والملونة، فلم يعد هناك كثير من القيود على الألوان التي تختارينها.


الميتالك مازال متربعا على عرش الموضة، ستعتمدينه بمختلف الدرجات والألوان الزاهية، لكننا هذا العام رصدنا لون الأسود الميتالك، كالذي شاهدناه بعروض Christian Siriano كريستان سيرانو لربيع هذا العام.


أظافر الفرينش الملونة من الصيحات المستمرة معنا لهذا الربيع، اعتمديها بألوان ناعمة ومنسجمة، كالأحمر والكحلي، أو كألوان النيون اللافتة للأنظار، لإطلالتك الكاجوال، كما أنها تناسب إطلالة دينم بدرجة كبيرة.


الأزرق البحري سيكون رفيقك بالكثير من القطع، فلم لا تنسقين معه ألوان مناكير منعشة بلمسة الميتالك والجليتر، بدرجات مختلفة من الأزرق الفاتح والداكن.


الرسومات البوهيمية أو المستوحاة من أجواء الثقافات التراثية، كهذه الرسمة الحلزونية المستوحاة من الثقافة اليونانية، اعتمديها بلوني الأبيض والأسود لإطلالة كلاسيكية.


البيبي روز اعتمديه، ولكن أضيفي إليه لمسة من البولكا دوت، لإطلالة مختلفة ومنعشة أكثر، كالتي شاهدناها بعروض Kate Spade كيت سبيد.


رسومات الكاروهات يبدو أنها ستكون خيارك الجريء لإطلالة مختلفة ومغايرة، اعتمديها بالوان حيادية كالأبيض والأسود، أو درجات فاقعة كالأحمر الخوخي، للمسة أكثر شبابية.

تابعي أيضاً:

رسومات مناكير 2019

رسومات مناكير لافتة للأنظار ...ستعجبك بالتأكيد

رسومات مناكير جديدة للمرأة العصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X